الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج مونتاج الفيديو PowerDirector مهكر للاندرويد بدون علامة مائية 2021

برنامج PowerDirector مهكر للاندوريد 

برنامج power director مهكر للاندوريد
Power Director Mod Downloade APK

برنامج power director بدون علامه مائية

برنامج power director مهكر هو محرر فيديو كامل المميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهات احترافية من الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. وقد نجح في أن يكون واحدا من أكثر البرامج القوية في مجال تحرير الفيديو بشكل احترافي علي الهواتف الذكية ويعد من افضل برامج المونتاج شهرة واكثر استخداما لما يقدمه من بساطة استخدام وسهولة تصدير الفيديوهات.

تطبيق power director النسخة المدفوعة من تمكن الجميع من تحرير ملفات الفيديو الخاصة بهم بسهولة باداء احترافي. ومن خلاله تستطيع انشاء فيديوهات احترافية ومونتاج رائع من المقاطع والصور ودمج التأثيرات والملحقات بالإضافة الي إضافة النصوص والحركات والتأثيرات المختلفة، حيث يحتوي علي الأدوات الاحترافية المجانية مع تأثيرات جذابة على مقاطع الفيديو ،ويحتوي علي خطوط وفلاتر واضافات خرافية مدفوعة مفتوحة مجانا ويمكنك من الحصول علي ملفات الاخراج الخاصة بالفيديو بقطع مختلفة لأنواع مختلفة من الشاشات. بدون تقليل الجودة الأصلية للفيديو.

يتميز power director مهكر انها عندما تقوم بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك لن يظهر عليه الشعار الخاص بالتطبيق أي بدون علامة مائية، وبدون اعلانات ، حيث يدعم طبقة الكروما ، ويمكنك من تحرير مقاطع الفيديو دون التقيد بالفترة الزمنية الخاصة بمقطع الفيديو أي طول غير محدود، ويتيح لك اضافة العديد من الانتقالات بين مقاطع الفيديو ويمكنك من اضافة فلاتر ومؤثرات مختلفة جذابة وإضافة نصوص بتحريكات متميزة وأنيمشن خرافي. ويمكنك من استخدام جميع المميزات والادوات المدفوعة مجانا .

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو