الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Pixaloop مهكر للاندرويد اخر اصدار 2021

تحميل برنامج Pixaloop مهكر للاندوريد

برنامج pixaloop مهكر للاندوريد

تطبيق Enlight Pixaloop Pro مهكر

برنامج Pixaloop مهكر لتحرير الصور يعمل على إضافة الحيوية علي الصور والقدرة على اضافة المؤثرات الحركية علي الصور الثابتة وتحويلها لصور متحركة جميلة ،وهو أفضل برنامج لتحريك الصور للاندوريد ، حيت يمكنك من إضافة مؤثرات سينمائية متحركة وانشاء صور متحركة ، كن مبدعا وأنشئ صورًا متحركة بتصميمات مذهلة واكتشف طريقة فريدة لتحريك الصور! حرك صورك الساكنة واجعلها تنبض بالحياة بطريقة سحرية مع pixaloop.

يتميز برنامج pixaloop مهكر انه يحتوي علي جميع  الاضافات والمؤثرات المدفوعة مجانا، وكذلك تحريك اى صورة ثابتة واضافة تأثيرات حيوية عليها والتحكم في الحركات بما في ذلك السرعة، والاتجاه، والأسلوب وعمل أسهم لتحديد اتجاه الحركة ويوفر مجموعة من المؤثرات المتنوعة لزيادة جاذبية الصور وانشاء حركات ثلاثية الأبعاد والكثير - اصنع تحفًا فنية متحركة تعزز من تواجدك على مواقع التواصل الاجتماعي، أو عملك، أو علامتك التجارية الشخصية.

بكل سهولة ، يقوم Pixaloop Pro مهكر بإحياء أي صورة . وامكانية إستعمال كل المؤثرات لتقوم بمفاجأة كل من ينظر لصورك. باستخدام أدوات التحريك القوية والدقيقة وسهلة الاستخدام. بنقرات بسيطة سوف تتمكن من تحريك صورك وإضافة المؤثرات الحركية لها لتنبض بالحياة. والمحصلة النهائية ستكون مقاطع فيديو رائعة للصور، أو مجموعة صور متتابعة مثل تنسيقات الـ GIF.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو