الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج لايت روم Lightroom مهكر للاندرويد 2021

برنامج لايت روم مهكر للاندرويد

لايت روم مهكر
Lightroom Mod Apk Download

 تطبيق Lightroom مهكر النسخه المدفوعه

برنامج لايت روم Lightroom هو محرر كامل للصور ، يعالج الصور بعد التصوير ، ويمكنك  من التعديل علي الاضاءة والالوان بطريقة مبدعة ، كما أنه يحتوي علي preset جاهزة تضفي جمالا مميزا للصور. ويوفر العديد من التأثيرات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لصنع لوحات فنية جميلة ، وايضا يوفر لك حلاً فعالاً وبسيط في الوقت نفسه لالتقاط الصور وتحريرها ومشاركتها حيث يعتبر من افضل التطبيقات في معالجة و تحرير الصور بكفاءة واحترافية.

 برنامج أدوبي لايت روم مهكر أداة تصميم وتحرير احترافية مثالية لكافة المصورين والمصممين ؛ حيث أن البرنامج يُساعد المصور على أن يقوم بإجراء عدد لا نهائي من التحريرات الحصرية على الصور الرقمية بمختلف الصيغ والامتدادات مثل موازنة الألوان وتقليل الانحراف والتباين ومعالجة عيوب البشرة إلى جانب معالجة تشويه العدسات وألوان العين.

يعتبر برنامج Lightroom مهكر باقة إبداع متكاملة لتحرير الصور و صنع أعمال فنية رائعة ، ويحتوي علي العديد من الادوات الاحترافية لمعالجة الصور والكثير من الفلاتر والتاثيرات الجميلة ،وبامكانك الوصول للصور في أي وقت عن طريق حفظها في التخزين السحابي ، ويتميز بسهولة الاستخدام ويعمل علي ضبط خط الافق والالوان. كل شيء في النسخة المدفوعة مفتوح مجاني جميع المميزات والادوات الاحترافية والخواص الذهبية مدفوعة مجانا.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو