الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج CamScanner مهكر النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندوريد

برنامج CamScanner مهكر للاندرويد

برنامج كام سكانر النسخة المدفوعة
CamScanner Mod Apk Download

 تطبيق CamScanner النسخة المدفوعة

برنامج CamScanner من افضل تطبيقات الاندوريد في المسح الضوئي للمستندات ومشاركتها، يساعدك CamScanner في تحويل أي وثيقة مطبوعة إلى ملف PDF، ويقوم بعمل scan للأوراق التي تحتاجها، وتخزين ومزامنة والتعاون في محتويات متعددة عبر هاتفك اندرويد.

برنامج كام سكانر مهكر  لتصوير المستندات ضوئياً يُسهل عليك تحويل الصور لملفات PDF بجودة عالية تماما كــ السكنر، مفيد إذا كنت تصور صفحات من كتاب أو ورق مهم للمذاكرة حيث يقوم التطبيق بتحويل بزيادة جودة الصورة بحيث تكون الكتابة أكثر وضوحاً ويحول الصور المرتبطة ببعض لملف PDF واحد بسهولة.

يمكنك كام سكانر النسخة المدفوعة من استخراج النصوص من الصور، وتوضيح الصور التي تلتقطها للوحة أو الدفتر ، من منا ليس لديه صور لم تكون واضحة الكتابة فيها أو مصورة بدقة منخفضة بالطبع جميعاً.. و هذا التطبيق أعتقد أنه مفيد جداً لطلاب المدارس والجامعات، فهو يحول أي صورة ذو دقة ضعيفة إلى صورة واضحة، ويوفر أدوات ذكية كالقص والتحسين الالي للصور والنصوص ، والحصول علي صور بدقة عالية وألوان حقيقية ، وامكانية مزامنة التطبيق في اجهزة متعددة ، ويمكنك من استخدام جميع الادوات والمميزات المدفوعة مجانا .

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو