الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج كيوت كت برو Cute Cut Pro للاندوريد بدون علامة مائية

برنامج كيوت كات مهكر للاندوريد

كيوت كات برو مهكر للاندرويد
Cute Cut Pro mod apk download

تطبيق كيوت كت برو مهكر

تطبيق cute cut pro مهكر هو محرر فيديو وصانع افلام قصيرة قد نجح في أن يكون واحدا من أكثر البرامج القوية في مجال تحرير الفيديو بشكل احترافي علي الهواتف الذكية ويعد من افضل برامج المونتاج شهرة واكثر استخداما لما يقدمه من بساطة استخدام وسهولة تصدير الفيديوهات. ومن خلال التطبيق يمكنك إضافة التأثيرات والفلاتر الجذابة على الفيديو إمكانية دمج أكثر من فيديو مع أخر بجودة عالية في آن واحد. كما يتيح لك إضافة الصوت على الفيديوهات والصور بشكل سهل وبسيط حتى تتمكن من صناعة فيديو باحترافية كبيرة بدون شرح مسبق.التحكم في مدة عرض الفيديو المنتج حسب رغبتك. وإمكانية دمج فيديو مع صورة أخرى أو مع أغنية MP3.

برنامج كيوت كات مهكر بدون علامة مائية يمكن الجميع من تحرير ملفات الفيديو الخاصة بهم بسهولة باداء احترافي. ومن خلاله تستطيع انشاء فيديوهات احترافية ومونتاج رائع من المقاطع والصور ودمج التأثيرات والملحقات بالإضافة الي إضافة النصوص والحركات والتأثيرات المختلفة، حيث يحتوي علي الأدوات الاحترافية المجانية مع تأثيرات جذابة على مقاطع الفيديو ، ويحتوي علي خطوط وفلاتر مدفوعة مفتوحة مجانا ويمكنك من الحصول علي ملفات الاخراج الخاصة بالفيديو بقطع مختلفة لأنواع مختلفة من الشاشات. بدون تقليل الجودة الأصلية للفيديو.

يتميز كيوت كات مهكر برو انها عندما تقوم بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك لن يظهر عليه الشعار الخاص بالتطبيق أي بدون علامة مائية، ويمكنك من تحرير مقاطع الفيديو دون التقيد بالفترة الزمنية الخاصة بمقطع الفيديو أي طول غير  محدود، ويتيح لك اضافة العديد من الانتقالات بين مقاطع الفيديو ويمكنك من اضافة فلاتر ومؤثرات مختلفة جذابة ويمكنك من استخدام جميع المميزات والادوات المدفوعة مجانا والعديد من المميزات الاخري.

* لتحميل التطبيق من ميديا فاير اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو