الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية للاندوريد 2020

برامج تعلم اللغة الإنجليزية

برامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

برامج تعلم اللغة الإنجليزية مجانا للاندوريد 

مرحباً بكم متابعي مدونة الاثير شو اليوم اقدم لك مجموعة مميزة من أفضل برامج تعلم اللغة الانجليزية
 وايضا تعلم العديد من اللغات مجانا ، واتقان مهاراتها في أي وقت وأي مكان. هذه التطبيقات تساعدك على
 اتقان اللغة الإنجليزية مجانا.

برنامج duolingo
تطبيق دولينجو يعد من افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية وقد شهد تقييمات ممتازة وشهرة واسعة ولديه طرق ممتازة لجعلك  من مستوي مبتدئ الي محترف في اتقان اللغة الانجليزية بمختلف وسائل التعليم وتوسيع المفردات ومعرفة قواعد اللغة التي تريد انت تعلمه، ويمكنك من تعلم العديد من اللغات المختلفة التطبيق مجاني وخالي من الاعلانات اذا اردت ان تتعلم بطريقة سريعة ومرحة ومسلية ومجّانية، لن تجد أفضل من دوولينجو لتحقيق ذلك. 

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا
برنامج Busuu
 برنامج Busuu يعد من اهم التطبيقات التي تحمل افكارا فريدة في طرق التعلم ولديها شهرة واسعة جدا ، حيث يضم العديد من المدرسين والطلاب من كل انحاء العالم  ويساعدك علي تعلم لغات مختلفة بواسطة دروس صوتية ومكتوبة لنطق الحروف ودرورس  للتمرن علي الكتابة والتشكيلة الواسعة من الامتحانات والتمارين ‘ تطبيق busuu خيارك الامثل لتعلم اللغة الانجليزية من مستوي مبتدئ الي متقدم.

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا
برنامج Voxy
تطبيق Voxy برنامج تفاعلي مجاني يوفر تجربة خاصة للمستخدم في تعليم اللغة الانجليزية يتميز عن غيرها انها يقدم اسلوبا مختلفا حيث يتم توفير الدروس المناسبة لك وتسجيلك في دورات معينة بعد اجتياز الاختبار الذي يحدد مستواك اللغوي. 

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا
برنامج Memrise
يقدم تطبيق Memrise العديد من الخدمات المختلفة لتعلم اللغات مجانا،  ويقدم أفضل الدورات والدروس المختلفة والألعاب اللغوية التفاعلية البسيطة والممتعة والتي يستطيع الجميع الوصول إليها. حيث يفيد التطبيق الشخص الذي يريد ان يحسن مهاراته في الكتابة، النطق أو الفهم للغة معينة، يمكنك استخدامها لتعلم لغات جديدة بشكل سريع، تفاعلي و ممتع في نفس الوقت. 

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا
برنامج Qlango
برنامج سهل وبسيط لتحسين مهاراتك في العديد من اللغات مختلفة يعتبر كمراجعة لاي لغة تعلمته من الصفر مع الاستفادة من مجموعة من الانشطة الفعالة. يحتوي علي مراحل مختلفة من الأنشطة ويساعدك علي التمارين علي كتابة الجمل، وايضا تعلم كل من المفردات والنطق.

*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو