الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج ختمة Khatmah يساعدك علي ختم القران الكريم للاندوريد

برنامج ختم القران الكريم للاندوريد 

تطبيق ختمة لختم القران الكريم

تطبيق ختمة Khatmah

تطبيق ختمة Khatmah تطبيق خاص بالقرأن الكريم حيث انه عبارة عن مصحف الكتروني ويمكنك هذا التطبيق الرائع ختم القرأن الكريم فى فترة قصيرة و بصفة منتظمة من خلال تقسيم الاوراد و تذكير المستخدم بها من خلال استخدام خاصية التنبية.ويعد برنامج ختمة أفضل تطبيق لختم القران في المدة التي تريدها حيث يساعدك علي ختم القران الكريم ويتيح لك وردك اليومي حسب المدة التي تريد أن تختم المصحف فيها كما يقوم بتنبيهك كل يوم حتى تقوم بقراءة الجزء الذي قمت بتحديده .

بمناسبة شهر رمضان المعظم نقترح تطبيق ختمة المجاني الذي يساعدك على ختم القرآن الكريم حيث يقدم لك وردك اليومي حسب المدة التي تحددها انت أن تختم المصحف فيها، كما يقوم بتنبيهك يوميا لتذكيرك بالورد في الوقت الذي تحدده، مع المزيد من الادوات و المميزات اكتشفها.

يتميز تطبيق ختمة انها مصحف ذو جودة عالية بدون انترنت وامكانية تحديد المدة الزمنية التي تريد ان تختم بها القرأن الكريم ووجود أذكار الصباح والمساء وغيرها ويمكنك من تحديد وقت المنبه اليومي المناسب للتذكير بالورد وتحديد ما تستطيع قراءته خلال اليوم من القران الكريم ويمكنك من عرض الأوراد السابقة و القادمة بالإضافة إلى ورد اليوم والعديد من المميزات التي تساعدك علي تلاوة وختم القران الكريم.

* لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو