الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة special forces group 2 مهكرة اخر اصدار للاندوريد 2020


لعبة Special Forces Group 2 للاندوريد مهكرة

لعبة Special Forces Group 2 هي لعبة قتال وإثارة وحركة ومن الواضح أنها مستلهمة من كونترا سترايك Counter-Strike  الأسطورية. تقدم تجربة لعب مشابهة جدا للعبة الأسطورية كونترا سترايك، ولكن بشكل مريح عبر جهاز الآندرويد وبنظام تحكم مكيف بشكل مثالي مع شاشات اللمس.

تحميل لعبة special forces group 2 مهكرة من ميديا فاير
لعبة Special Forces Group 2 تعتبر واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار التي يمكن إيجادها على الآندرويد. حيث تقدم نظام لعب قوي ومسلي للغاية وتتيح ايضا مجموعة من الاسحلة الحديثة وكما في كاونتر سترايك ومنها الرشاشات والبنادق والمسدسات والواقي المضاد للرصاص.

تتميز لعبة سبيسيال فورسيس بالجرافيكس والرسومات الخرافية والتاثيرات الصوتية الحماسية وامكانية اللعب المتعدد مع اصدقائك وتشغيل اللعبة في 5 أوضاع مختلفة ومواجهة مجموعة واسعة من الاعداء وكسب نقاط ورفع مستوى المعدات والأسلحة وتحكم بسيط جدا وتشتغل بدون انترنت لعبة ممتعة لا تفوتها عليك تجربته الان، لتحميل ملف اللعبة كاملة apk + obb من الرابط المباشر المرفق في الاسفل .

* لتحميل ملف اللعبة  اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو