الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج VivaVideo Pro بدون علامة مائية اخر اصدار للاندوريد 2021

 برنامج VivaVideo برو للاندوريد 

برنامج تحرير الفيديو viva video النسخة المدفوعة
 VivaVideo Pro Mod Downloade APK

تطبيق viva video بدون علامة مائية 

تطبيق vivavideo مهكر برو هو تطبيق رائع لصنع وتحرير الفيديو ويعتبر من افضل تطبيقات المونتاج الموجودة في جوجل بلاي واكثرها تحميل وسهولة استخدام حيث يقدم اضافات مع كل تحديث ليتناسب مع احتياجات المستخدمين ويقدم العديد من التأثيرات المختلفة علي امكانية الكتابة علي الفيديو والتحكم بحركته والفلاتر والانتقالات وغيرها من المكونات ، ويدعم فيفا فيديو تسجيل الفيديو مباشرة من التطبيق، أو إذا كنت تفضل أن يمر مباشرة إلى مرحلة المونتاج باستخدام الصور وأشرطة الفيديو. ايضا يمكنك من إختيار أي أشرطة فيديو وصور تود إضافتها إلى شريط الفيديو ويعد viva video برو برنامج مونتاج فيديو شامل جدا لاجهزة الأندرويد.

برنامج viva video برو حيث يتيح لك إنشاء الفيديوهات على هاتفك الذكي من خلال الصور أو قصاصات أخرى. في غضون ثوان معدودة، يقوم هذا التطبيق بتحليل المحتوى الذي اخترته ثم يؤلف بصفة أوتوماتيكية فيديو جميلا مضيفا إلى ذلك المحتوى انتقالات وكذا موسيقى تصويرية.
تستطيع من خلاله إنشاء الفيديوهات في مدة زمنية صغيرة. اختر الصور والفيديوهات التي تريده، واختر سمة معينة، ثم انظر كيف أنك ستحصل في أقل من دقيقة على فيديو ذي جودة مبهرة.

ويمكنك ايضا من تخصيص فيديوهاتك عن طريق إضافة النصوص والفلترات والموسيقى علاوة على مؤثرات أخرى. ويوجد به تحريكات نصوص إحترافية والتعديل عليها يكون سهل فبعد اختيار مقاطع الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليها يمكنك إضافة نصوص داخل الفيديو واختيار القالب المناسب. ومعالجة الفيديوهات بادق التفاصيل ويمكنك من قص الفيديوهات التي تضيفها، وتغيير موضع التركيز في الصور، وإعادة ترتيب العناصر ضمن الفيديو الخاص بك.وايضا ستكون قادرا على تغيير صيغ الفيديو.

تطبيق viva video النسخة المدفوعة ذو واجهة بسيطة وأنيقة وسهل الاستخدام حيث يتميز فيفا فيديو النسخة المدفوعة انها بدون علامة مائية في المونتاج وخالي من الاعلانات والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها بنفسك يمكنك تحميل النسخة المدفوعه من الرابط المرفق بالاسفل . 


لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو