الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج اختبار الوجه Gradient ملامحك من أي دولة ؟ معرفة العرق Ethnicity Estimate

تحميل برنامج Gradient لتحليل الوجه للاندوريد 

برنامج ethnicity estimate العرق السعودي
gradient ethnicity estimate apk download

تطبيق تحديد العرق gradient 

برنامج ethnicity estimate هي تجربة يكشف عنها تطبيق gradient لعمل تحليل للوجه ومعرفة اصلك وعرقك من أي دولة حيث يقوم بتحليل ملامح الوجه ومعرفة العرق وإعطاء نسبة الشبه بين ملامحك وملامح سكان الدول،  يمكنك من خلاله تحليل ملامح الصورة الشخصية للوجوه وتحديد إلى أي مجموعة عرقية تنتمي إليها من خلال خوارزميات خاصة بتقنية التعرف على الوجوه.

برنامج gradient يقوم بتحليل الاصول العرقية عن طريق تجربة ethnicity estimate الموجودة في التطبيق حيث يقوم البرنامج بتحليل ملامح وجهك وتحديد جنسيتك من الدول من خلال الصور، ويحتوي علي العديد من ادوات التعديل علي الصور والفلاتر المصنوعة يدويا، وتحليل DNA للوجه ، مع محرر Gradient Photo Editor كل ما تحتاجه لجعل الصورة تبدو جميلة معبأ بالفعل في هذا المحرر! يعمل محرر الصور المتدرجة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتجميل التي ستساعدك على ضبط صورك إلى الكمال في ثوان معدودة .

تطبيق Gradient تحديد العرق ethnicity estimate سهل الاستخدام وبسيط ولقد لقي الكثير من اعجاب المستخدمين وحقق انتشارا هائل في الخليج العربي ويعتمد البرنامج علي معرفة العرق وتحديد الجنسية مثل تحديد العرق السعودي او اي جنسية اخري وتستطيع من خلاله تحليل العرق البشري ومعرفة الجنسية لديك من كل الدول واعطاء نسبة الشبه بين ملامحك وملامح سكان الدول.

* لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا
*  لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو