الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل واتس اب الذهبي ضد الحظر اخر اصدار للاندوريد 2021

 تحميل برنامج واتس اب الذهبي 2021

تحديث واتساب الذهبي اخر اصدار
WhatsApp Gold 2021 Apk Download

تطبيق واتساب الذهبي WhatsApp Gold 

تطبيق واتس اب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر هو أحد تطبيقات الاندوريد الأكثر شعبية التي تسمح لك التواصل مع الأصدقاء في مختلف أنحاء العالم مع الحفاظ على الخصوصية والأمان التام لمعلوماتك وبياناتك الشخصية. ويمكنك الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية . حيث يحتوي واتساب الذهبي علي كافة ميزات الواتس الاصلي با الاضافة الى الكثير من المميزات المضافة من المطور ابو عرب سوف تكتشفها مع واتس اب الذهبي.

برنامج واتس اب الذهبي WhatsApp Gold نسخة مطورة لتطبيق الواتس اب الرسمي ويحتوي علي العديد من الاضافات الحديثة الغير موجودة في النسخة الرسمية. والعديد من المميزات الاضافية , حيث يتميز واتس الذهبي بانها ضد الحظر بالإضافة إلى ميزة إخفاء الظهور والإتصال وجاري الكتابة أو جاري تسجيل مقطع صوتي وغيرها من الإضافات. وميزة اخفاء الصحين با اللون الازرق والتي تظهر عند قراءة الرسائل، و تحميل حالة واتساب ورفع فيديو اكبر من 30 ثانية للحالة، ومنع اظهار انك شاهدت الحالة الستوري، ومنع اظهار الرسالة محولة، وايضا بامكانك استعادة ومشاهدة جميع الرسائل المحذوفة في اي وقت  ، ويمكنك من اضافة قفل للمحادثة برقم سري(اخفاء محادثات). وتم دمج العديد من الميزات الجديدة مع إدخال تحسينات وتغييرات في كل تحديث والعديد من التغييرات علي الاصدار السابقة .


لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو