الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج مونتاج الفيديو Quik مدفوع للاندرويد بدون علامة مائية 2021


برنامج Quik مدفوع للاندوريد 

تحميل برنامج quick للاندرويد مهكر
Quik Mod Downloade APK

برنامج quik بدون علامه مائيه للاندرويد 

تطبيق Quik يعد من افضل برامج مونتاج الفيديو للاندوريد حيث يتيح لك إنشاء الفيديوهات على هاتفك الذكي من خلال الصور أو قصاصات أخرى. في غضون ثوان معدودة، يقوم هذا التطبيق بتحليل المحتوى الذي اخترته ثم يؤلف بصفة أوتوماتيكية فيديو جميلا مضيفا إلى ذلك المحتوى انتقالات وكذا موسيقى تصويرية.
إنشاء الفيديوهات في مدة زمنية صغيرة. اختر الصور والفيديوهات التي تريد، واختر سمة معينة، ثم انظر كيف أنك ستحصل في أقل من دقيقة على فيديو ذي جودة مبهرة.

يمكنك برنامج كويك Quik من تخصيص فيديوهاتك عن طريق إضافة النصوص والفلترات والموسيقى علاوة على مؤثرات أخرى. ويوجد به تحريكات نصوص إحترافية والتعديل عليها يكون سهل فبعد اختيار مقاطع الفيديو الذي تقوم بالتعديل عليها يمكنك إضافة نصوص داخل الفيديو واختيار القالب المناسب. ومعالجة الفيديوهات بادق التفاصيل ويمكنك من قص الفيديوهات التي تضيفها، وتغيير موضع التركيز في الصور، وإعادة ترتيب العناصر ضمن الفيديو الخاص بك.وايضا ستكون قادرا على تغيير صيغ الفيديو.

تطبيق كويك ذو واجهة بسيطة وأنيقة وسهل الاستخدام حيث يتميز كويك النسخة المدفوعة Quik انها بدون علامة مائية في المونتاج والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها بنفسك يمكنك تحميل النسخة المدفوعه من الرابط المرفق بالاسفل .

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو