الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج PicsArt مهكر بريميوم للاندوريد 2021 جميع المميزات مفتوحة ومدفوعة مجانا

 برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر بريميوم جولد للاندوريد 

تحميل picsart مهكر من ميديا فاير
 PicsArt Mod Apk Download

برنامج PicsArt مهكر النسخة المدفوعة

برنامج بيكس ارت PicsArt  هو محرر ومعالج الصور، يمكنك  من تعديل الصور الخاصة بك بأشكال متعددة و مختلفة مثل: إضافة الأقنعة، وصنع الملصقات تصويرية، وإنشاء الإطارات و حواف، وإضافة الملصقات صغيرة، وكتابة أجزاء من النص، وقلب الصور، وتعديل الألوان وقص وتقطيع الصور كما يدعم المئات من الخطوط وانشاء الصور الكارتونية وايضا يوفر العديد من التأثيرات التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لصنع لوحات فنية جميلة. والعديد من الوظائف والقصاصات الفنية الأخرى.
  
يعتبر برنامج picsart مهكر فوتوشوب الاندوريد ويعد افضل تطبيق لتعديل و تصميم الصور الخاصة بك على الاطلاق ويمكنك ايضا الكتابة على الصور او عمل فلاتر فنية كل شيء في التطبيق مفتوح مجاني جميع المميزات والخواص الذهبية مدفوعة مجانا، يعد بيكس ارت باقة إبداع متكاملة فى تطبيق واحد.

تطبيق بيكس ارت  محرر الصور وصانع الكولاج ورسوم كرتونية Memes رائعة ، ويحتوى PicsArt مهكر على فرشات قابلة للتخصيص كما يدعم طبقات الصور مع أدوات رسم احترافية، بالإضافة إلى أداة الكاميرا بالتطبيق والتي تمكنك من إلتقاط الصور مع عرض للتأثيرات بصور حية ، كما يمكنك إضافة الملصقات من أداة الكاميرا مباشرةاً. بيكس ارت يعد برنامج متكامل لتحرير الصور و صنع أعمال فنية رائعة. حمل PicsArt مهكر واستمتع بجميع خواص العضوية الذهبية Gold الموجودة بالتطبيق.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو