الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تغير الوجه zao احداث اصدار للاندوريد 2019

تحميل تطبيق zao للاندرويد

تحميل تطبيق zao للاندوريد
Zao Apk Downloade

 تطبيق تغير الوجه ZAO

تطبيق zao يمكنك من تغير الوجه بوجوه المشاهير
وضع وجهك محل وجه المشاهير في مشاهد مئات الافلام والبرامج التلفزيونية ويمكنك بكل سهولة من تركيب فيديوهات لاشخاص علي اشخاص ثانية.

برنامج zao الصيني لاستبدل الوجه لتبديل الوجه بالمشاهير او اي شخص في الفيديو يعمل بتقنية التزييف العميق، تبديل وجهك مع المشاهير بشكل كامل يعتمد تطبيق zao لتغير الوجه علي الذكاء الاصطناعي.

تطبيق zao سهل الاستخدام وبسيط ولقد انتشار بشكل كبير ولقي الكثير من اعجاب المستخدمين في اداءه المذهل وادواته المتعددة. حيث يمكنك من وضع وجهك بدل وجه المشاهير في الافلام فيظهر المستخدم وكأنه هو الممثل الأصلي وذلك عن طريق التقاطه صورة واحدة فقط للوجه وإدخالها للتطبيق الذي يقوم في غضون ثوانٍ معدودة بتوليد الفيديو المفبرك.

برنامج zao لقد اطلاق التطبيق بشكل تجريبي في متجر التطبيقات الصيني 30 آب 2019 وقد حققا انتشار واسع والمئات من التنزيلات، ويمكنك ايضا تحميله من الرابط المرفق بالاسفل ولكن يحتاج لتشغيل البرنامج رقم صيني ومتوفر العديد من المواقع والبرامج التي توفر لك رقم صيني بشكل مجاني.


وقد اعلنت الشركة سيتم اطلاق التطبيق بشكل رسمي للاجهزة الذكية قريبا في الايام القادمة لكي يستطيع اي شخص بالعالم ومن اي دولة استخدام البرنامج .

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو