الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج b612 التصوير الاحترافي احداث اصدار للاندرويد 2020

تحميل تطبيق b612 للاندرويد 

برنامج التصوير السلفي b612 للاندوريد
b612 Downloade apk  

b612 تطبيق التصوير الاحترافي 

برنامج b612 المصور الفوتوغرافي لعشاق السيلفي والتصوير الاحترافي حيث يتيح لك العديد من المميزات والخصائص والادوات الاحترافية التي تمكنك من تحسين صور السيلفي والعادية وجعلها غاية في الاناقة والجمال.

يعد تطبيق b612 من افضل تطبيقات التصوير الاحترافي الاكثر انتشارا وتحميلا بعدد كبير وله الملايين من المستخدمين حول العالم، حيث يوفر العديد من الفلاتر المميزة وخاصية وضع التجميل وخاصية BoomeRang استمع في التقاط صور سيلفي وتحرير الفيديو.


يتميز برنامج b612  الكاميرا الاحترافية بسهولة الاستخدام ويحتوي علي الكثير من الفلترات والملصقات لتزيين الصور ويمكنك ايضا من تحويل الوجه وامكانية وضع رسومات وتاثيرات اثناء تصوير الفيديو، وايضا تأثيرات رائعه للبشره ، امكانية التعديل علي شكل الوجه واختيار الشكل المناسب وتحديد الاضاءة المناسبة وامكانية تجميع الصور في مقطع فيديو مع مؤثر صوتي وتصوير فيديو مع اغنية في نفس الوقت.

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا
لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو