الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق Zao لتبديل الوجه بالمشاهير في ثواني حقق انتشارا واسعا

برنامج تغير الوجه zao

تحميل برنامج تغير الوجه zao

انتشر تطبيق Zao بسرعة كبيرة وحقق انتشارا واسعا وهو تطبيق مجاني لتبديل الوجه يعتمد علي التزييف العميق متيحا للمستخدمين تبديل وجوههم محل وجوه المشاهير في مشاهد الافلام والبرامج التلفزيونية .

تطبيق zao يعتمد علي تقنية الذكاء الاصطناعي ويمكنك بكل سهولة من تركيب فيديوهات لاشخاص علي اشخاص ثانية،
برنامج zao لتغير الوجه يغير ملامح الاشخاص في الفيديو خلال 10 ثواني الذي يسمح للمستخدمين بتبادل وجوههم.

تطبيق تغير الوجه zao يمكنك من وضع وجهك بدل وجه المشاهير في الافلام فيظهر المستخدم وكأنه هو الممثل الأصلي وذلك عن طريق التقاطه صورة واحدة فقط للوجه وإدخالها للتطبيق الذي يقوم في غضون ثوانٍ معدودة بتوليد الفيديو المفبرك.

تم اطلاق التطبيق بشكل تجريبي في متجر التطبيقات الصيني 30 آب 2019 علي منصة ابل ستور وقد حققا انتشار واسع والمئات من التنزيلات، وقد اعلنت الشركة سيتم اطلاق التطبيق بشكل رسمي للاجهزة الذكية قريبا في الايام القادمة
وسيتم توفر روابط التحميل عند صدورها رسميا.

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو