الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تنزيل فيديوهات من اليوتيوب حمل اي فيديو بطريقة بسيطة للاندوريد 2019

برامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب

موقع يوتيوب من افضل المواقع الالكترونية الموجودة علي الانترنت ومن افضل تطبيقات الاندوريد التي لا غني عنها، معنا اليوم برامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب "YouTube" عبر هاتفك الاندوريد بطريقة بسيطة وسريعة.


برنامج التحميل من اليوتيوب
من اشهر تطبيقات الاندوريد لتحميل الفيديو من اليوتيوب

تطبيق سناب تيوب SnapTube يعد من افضل واشهر التطبيقات المعروفة لتحميل الفيديوهات من يوتيوب , وستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع بسهولة وبسرعة وفائقة وجودة عالية، برنامج سناب تيوب مما لا شك فيه انه من التطبيقات الاحترافية التي يوجد بها الكثير من المزايا والخصائص, لذا يعتبر الأفضل بالنسبة لغيره من البرامج الأخرى وانه لا غني عنها في جوالك الاندرويد

*للتعرف علي التطبيق وتحميلها اضغط هنا


تطبيق فيدميت Vidmate سيمكنك من تخزين مقاطع الفيديو علي جهازك من اي موقع تريده بجودة عالية وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك االافتراضية.

*للتعرف علي التطبيق وتحميلها اضغط هنا


تطبيق تيوب ميت يعتبر من اشهر تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب حيث يتميز بسهولة الاستخدام والتحميل يمكنك من اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله ويحفظه تلقائيا علي موبايلك.

*للتعرف علي التطبيق وتحميلها اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو