الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تيوب ميت tubemate اخر اصدار للاندوريد 2021


برنامج تيوب ميت اخر اصدار للاندوريد

تحميل تيوب ميت الاصلي

تطبيق تيوب ميت للاندوريد Tubemate

برنامج تيوب ميت TubeMate هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب  مباشرة على هاتفك المحمول بكل سهولة، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت ويعد من أفضل البرامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب والفيس بوك والعديد من المواقع المختلفة.

يعتبر تطبيق تيوب ميت Tubemate YouTube Downloader من أروع تطبيقات تنزيل الفيديوهات من الموقع العملاق يوتيوب،الفيس بوك و كذلك التويتر بدون دفع أي تكلفة، ويدعم إمكانية تشغيل الفيديوهات والصوتيات مباشرة من التطبيق
 حيث يمكنك من استئناف التحميل في حالة الانقطاع المفاجيء للتحميل ويدعم تحميل الفيديو بصيغ متعددة وجودة عالية وايضا امكانية تحويل الفيديو الي mp3 بواسطة التطبيق لاحتوائه على محول مدمج .

استخدام هذا التطبيق سهل جدا حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.
تيوب ميت يمكنك من اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله ويحفظه تلقائيا علي موبايلك  وهو منافس مميز لتطبيق سناب تيوب وتطبيق فيدميت ولغيره من التطبيقات المخصصة في تحميل الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي.

تم تصميم برنامج تيوب ميت Tube Mate YouTube  بواجهة مميزة لكي يمكن المستخدمين من مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو المتاحة على يوتيوب من خلاله بسهولة وسرعة.

هذا التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي نظراً لسياسة الاستخدام للمتجر، لذلك يمكنك تحميله على هاتفك الأندرويد من خلال الرابط المرفق في الاسفل ، وتثبيته مع إعطاء صلاحية تثبيت التطبيقات من خارج المتجر، ولا تقلق، فالتطبيق أمن تماما ولا يمثل أي خطورة على جهازك.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو