الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيقات VPN لفتح المواقع المحجوبة للاندوريد 2020

افضل برامج vpn للاندوريد

افضل برامج vpn المجانية علي اندوريد

تعرف علي أفضل برامج VPN للاندوريد 2020

في هذه المقالة سوف نوضح أفضل تطبيقات VPN للجوال التي تساعدك على فتح المواقع المحجوبة في بلدك ويعمل VPN على تغيير IP الخاص بك ويعمل أيضا لتشفير البيانات الخاصة بك وحماية خصوصيتك ويسمح لك أيضا للاختيار بين الكثير من البلدان لنسميها ويكون جميع البلدان خادمها الخاص وسرعة كل خادم يختلف عن خادم البلد الآخر، وسوف نقوم بشرح أفضل تطبيقات VPN الحرة التي تؤدي هذه الخصائص.

اولا تطبيق express vpn
تطبيق Expressvpn يساعد كثيرا لتغيير IP الخاص بك إلى IP أكثر من 78 بلدا من جميع أنحاء العالم، ويملك التطبيق على خوادم الأمريكية والأفريقية وآسيا وآسيا وهذا التطبيق يتميز دعم العملاء كبيرة 24 ساعة، مما يساعدك على حل أي مشكلة تواجهها وتقدم خاصية الهاتف تشفير حركة المرور مع تشفير AES 256-bit، والذي يعطي مستوى عال من الأمن والخصوصية التطبيق يعمل أيضا على بروتوكولات (UDP / TCP) و L2TP، والأهم من ذلك أنه يوفر عرض النطاق الترددي غير محدود وأيضا العديد من الخوادم والتطبيق يعمل مجانا لمدة 30 يوما بعد ذلك يعمل على نظام الدفع ويمكنك دفع ثمن بواسطة بيتكوين. 

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا

ثانيا تطبيق Opera Free VPN 
هذا التطبيق هو واحد من أسرع برامج VPN أطلقت مؤخرا من قبل شركة الأوبرا واحدة من أهم ميزات هذا التطبيق هو إمكانية تغيير موقعك ومنع تتبع الإعلانات غير المرغوب فيها داخل بلدك ويعمل أيضا لفتح المواقع المحجوبة داخل العديد من البلدان ويعمل التطبيق أيضا على حماية وتشفير بين تيك بروفيل وشركة الأوبرا سعيد جدا مع عمل الخوادم داخل هذا البرنامج، على عكس العديد من التطبيقات التي لديها مشكلة في بعض خوادم البلد وأيضا الأشياء التي تميز هذا البرنامج هو غير مدفوع الأجر أي يعمل مجانا وهذا هو ميزة كبيرة جدا لأن معظم التطبيقات الموثوق بها تعمل الشهرية وليس مجانا ومن خلال أوبرا VPN الحرة يمكنك بسهولة اختيار خادم البلد الذي تريده ، مما يساعد على فتح العديد من المواقع داخل هذا البلد ومحظور في بلدك ومزايا البرنامج هو أيضا سهلة الاستخدام.
  
* لتحميل التطبيق اضغط هنا 

ثالثا تطبيق Super VPN   
 تطبيق سوبر VPN هو واحد من التطبيقات الأكثر سهولة وبساطة، كما يدعو التطبيق العديد من الخوادم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وسنغافورة وألمانيا وأستراليا وفرنسا وهولندا وكندا والهند، والتطبيق أيضا يعمل على حماية الخصوصية وتشفير البيانات الشخصية والانتظار لمتابعة الإعلانات وفتح تشفير المواقع المحظورة عن طريق تغيير IP الخاص بك إلى IP من بلد آخر أهم ميزة من هذا التطبيق هو أنه يعمل خالية تماما ويدعم ميزة اتصال SSL.

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا 

رابعا تطبيق nord vpn 
Nordvpn هو برنامج VPN الذي يسمح لك بالاتصال بشبكة آمنة من أي بلد في جميع أنحاء العالم. بفضل واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك القيام به هو تصفح خريطة للعالم ثم ربط بلد وتوصيله عبر. الأمر سهل جداً.
Nordvpn هو تطبيق VPN مع واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام، ووالدي يمكن أن تربط لك شبكة الإجراءات من أي بلد في العالم. المشكلة، بطبيعة الحال، هو أن هناك خيارات أخرى متاحة، وخالية تماما من التهمة. 

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا 

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو