الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيقات مهمة ومفيدة للطلاب يحتاجوه طلاب الجامعات تفيدكم في دراستكم للاندوريد 2019

بما ان الدراسه قربت جبت لكم تطبيقات مهمه تفيدكم وتسهل عليكم الدراسه معنا اليوم ابرز التطبيقات التي تساعدك علي الدارسة تسهل الكثير من الامور عليكم تناسب المراحل المختلفة بين المدارس والجامعات.

برامج تعليمية مفيدة للطلاب
تطبيقات للطالب الجامعي

اهم تطبيقات لطلاب الجامعة


1- تطبيق My Homework
تطبيق لكتابة الواجبات ، تكتب واجباتك ويذكرك فيها تصميم عصري وواجهة بسيطة تجعل من السهل على أي شخص استخدامها ، يمكنك من تنظيم الواجبات ومخطط الطالب وجدول الحصص والتقويم المنزلي.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

2- تطبيق iStudiezpro Lite
يجمع لك بين جدولك وواجباتك ويرصد لك درجاتك والتنبؤ بمعدلك الدراسي ويحتوي علي العديد من المميزات الرائعه.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

3- تطبيق معدلي
يحسب لك المعدل الفصلي والتراكمي بطريقة سهلة وبسطية.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

4- تطبيق Documents
يجمع لك كتبك الالكترونية والملفات والواجبات والمشاريع .. الخ ويتيح لك التحميل بكل سهولة والعديد من الادوات والخدمات المميزة.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا


5- تطبيق الجدول
تنظيم الجداول الدراسية والمحاضرات بكل سهولة للطلاب والمعلمين كل ايام الاسبوع ، يوفر العديد من الخدمات تنبيه قبل بداية المحاضرة وقبل نهايته ثيمات وستايلات اضافة المادة والفصل واسم المعلم في خانة واحدة، يذكرك بالمحاضرات وتوقيتهم خلال الاسبوع.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

6- تطبيق camscanner
دمج تصوير الورق والمستندات وتحويلها الي صيغة Pdf ,حيث يوفر خاصية التعرف الضوئي والتحسين التلقائي وسهولة تبادل الملفات بصيغة PDF أو JPEG.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو