الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تصوير الشاشة فيديو للاندوريد تطبيق Super Screen Recorder احداث اصدار 2019

تصوير الشاشة فيديو للاندوريد

احيانا تحتاح لتسجيل الشاشة فيديو وتصويرها ومشاركتها مع الاخرين فسنعرض لك اليوم برنامج تصوير شاشة الاندرويد فيديو حصل علي تقييمات عالية من المستخدمين

هناك تطبيق مجاني Super Screen Recorder يقدم لك اسهل طريقة ل تصوير شاشة الاندوريد فيديو ويدعم العديد من المميزات ويمكنك ايضا من التقاط الصور سكرين شوت.


تسجيل شاشة الاندوريد فيديو

تطبيق سوبر سكرين ريكوردر Super Screen Recorder

برنامج Super Screen Recorder مسجل الشاشة فيديو للاندوريد يعد من افضل برامج تصوير الشاشة فيديو شهرة واكثر استخداما ويعتبر ايضا من افضل برامج تسجيل الشاشة للاندوريد المجانية.

تطبيق سوبر سكرين ريكوردر Super Screen Recorder يمكنك من من تسجيل كل مايجري على شاشة جهازك. فهو يتميز بسهولة استعماله، كما أنه لايتطلب صلاحيات الرووت لتتمكن من تسجيله.

كما يمكنك تسجيل الفيديوهات بواسطة الكاميرا الأمامية أو الكاميرا الخلفية بينما تواصل تسجيل مايجري على الشاشة، أو أن تستعمل فرشاة صباغة لإضافة لمسة متميزة على فيديوهاتك ، يمكنك عمل مراجعات وشروحات للتطبيقات والألعاب.

مميزات برنامج Super Screen Recorder

- مجاني وبدون علامة مائية.
- تسجيل لا محدود للفيديو.
- يمكنك استخدام الكاميرا الامامية اثناء التسجيل.
- التقاط صور لشاشة هاتفك سكرين شوت.
- يدعم ميزة الرسم علي الشاشة.
- تصوير فيديوهات بجودة عالية مع ميكرفون رائع.
- يدعم ميزه الايقاف المؤقت اثناء تسجيل الشاشة.
- تستطيع وضع الشعار أو اللوجو الخاص بك كعلامة مائية.
- ايضا متوفر بيها محرر فيديو مجاني
والعديد من المميزات الاحترافية.

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو