الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Polarr Pro مهكر اخر اصدار للاندوريد

 تحميل برنامج Polarr مهكر للاندوريد

تحميل برنامج Polarr مهكر للاندوريد
 Polarr Pro Downloade APK

تطبيق Polarr Pro مهكر 

برنامج Polarr مهكر لتحرير الصور  يعمل على معالجة وتحسين الصور  وإضافة الحيوية علي الصور والقدرة على اضافة الكثير من الفلترات الرائعة لتعطي جمالا خرافي  للصور ويمكنك ايضا من إضافة مؤثرات سينمائية متحركة و إضافة تأثيرات واقعية مثل السحب ، وتأثيرات الطقس والضوء والكثير ، و يعمل على إضفاء لمسة إحترافية حقيقية على كل صورك باستخدام العديد من الأدوات المختلفة لمساعدتك على تحقيق النتائج المرغوب فيها.


يمكنك في Polarr تخصيص  الواجهة كما تريد لتتكيف مع الأدوات التي تستخدمها أكثر.  ويمكنك  من  إصلاح التباين والتعديل علي الاضاءة  والإشباع والالوان بطريقة مبدعة ويعالج تشويه العدسات وألوان العين.  وايضا يمكنك  من تعديل الحدة والزواية  والإعوجاج للصور وحتى تصميم الفلترات خاصتك. نعم، يمكنك تصميم وحفظ فلاترك الخاصة. والكثير الكثير من المميزات الاحترافية والمتقدمة لتحسين صورك  بكفاءة واحترافية..


يعتبر برنامج Polarr مهكر باقة إبداع متكاملة لتحرير الصور و صنع أعمال فنية رائعة ، ويحتوي علي العديد من الادوات الاحترافية لمعالجة الصور والكثير من الفلاتر والتاثيرات الجميلة ، ويتميز بسهولة الاستخدام ويعمل علي ضبط خط الافق والالوان. كل شيء في النسخة المدفوعة مفتوح مجاني جميع المميزات والادوات الاحترافية والخواص الذهبية مدفوعة مجانا.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو