الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج AndroVid Pro مهكر اخر اصدار للاندوريد

 تحميل برنامج AndroVid Pro مهكر للاندوريد

برنامج AndroVid Pro مهكر
AndroVid Pro MOD APK Download

تطبيق AndroVid Pro مهكر 

برنامج AndroVid Pro هو محرر فيديو قوي ومفيد جدا مع العديد من المهام لنظام الاندرويد ، ويأتي مع العديد من الوظائف بحيث يجعل من السهل جدا تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، و يحتوي على أدوات كثيرة مثل: التقطيع والقص والتقسيم ، ودمج الفيديو، وعكس الفيديو، إضافة صوت ومؤثرات، واضافة نصوص ،وعرض شرائح ، وأكثر من ذلك بكثير.


تطبيق AndroVid Pro مهكر لتحرير مقاطع الفيديو ودمجها ومشاركتها ، حيث يتيح لمستخدميه تحرير وتعديل أي ملف فيديو بسهولة على هواتفهم بدون وجود العلامة المائية للتطبيق ، حيث يحتوي AndroVid مهكرعلى أدوات مونتاج وتعديل الفيديو المعتادة المتاحة بـ معظم تطبيقات تعديل الفيديوهات الأخرى التى يحتاجها أى شخص يرغب فى تحرير فيديو محدد. وايضا يمكنك من القدرة على تحويل مقاطع الفيديو إلى صيغ أخرى وامكانية ضغط الفيديو والكثير من الادوات الأخرى الاحترافية في تعديل وتحرير الفيديو اكتشفها بنفسك ..


لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو