الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج VIMAGE مهكرالنسخة المدفوعة للاندوريد

تحميل برنامج Vimage مهكر للاندوريد

برنامج vimage مهكر
VIMAGE Pro Mod Apk Download

تطبيق VIMAGE Pro مهكر

برنامج Vimage مهكر لتحرير الصور يعمل على إضافة الحيوية علي الصور والقدرة على اضافة المؤثرات الحركية علي الصور الثابتة وتحويلها لصور متحركة جميلة ، حيت يمكنك من إضافة حركة على صورك بفن رائع ، ويعطيك تاثيرات متحركة للصورة مثل (البخار ، غيم ، اشعة اضاءه ، مطر .. طياره تطير ، مطر ينزل ، قطرات على كوب قهوه وغيرها الكثير) ، كن مبدعا وأنشئ صورًا حية ومتحركة بتصميمات مذهلة واكتشف طريقة فريدة لتحريك الصور! حرك صورك الساكنة واجعلها تنبض بالحياة بطريقة سحرية مع Vimage . 

برنامج الرسوم المتحركة السينمائي vimage مهكر محرر الصور الحية مع مجموعة من الميزات المختلفة في مجال الرسوم المتحركة للصور حيث يتميز بالقوالب الجاهزة في تحريك الصور أو إضافة المؤثرات الواقعية بالكامل باكثر من 70 تأثير ، حيث يتواجد في التطبيق مجموعة من التأثيرات المتحركة الجاهزة لتضيفها مباشرة ما سيدفعك للتفكير و التقاط صور جديدة كل يوم لتطبيق أفكار مميزة و التي من الممكن أن تتضمن إضافة البخار المتصاعد من طبق طعام أو شهاب يعبر السماء. برنامج مبدع ورائع يضيف تأثير متحرك على الصور الثابتة ويعطي مظهر احترافي لصورك.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو