الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل المواقع لتحميل تصاميم ومجسمات ثلاثية الابعاد جاهزة مجانا

مجسمات ثلاثية الأبعاد جاهزة

نماذج ثلاثية الأبعاد جاهزة

تصاميم ثلاثية الابعاد 3D جاهزة

في هذا المقال معنا افضل المواقع لتحميل نماذج ثلاثية الأبعاد مجانا جاهزة للتعديل والاستخدام، حيث تحتوي هذه المواقع علي الالاف من المشاريع المجانية التي يمكنك تحميله بسهولة. مجسمات وتصاميم 3D جاهزة لاستخدامها بأي عمل كنت تريده ، سواء على أحد برامج التصميم ثلاثية الأبعاد مثل برنامج المايا أو برنامج الثريدي ماكس أو البلندر أو غيرها من البرامج ، أو حتى على طابعة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك او في مشاريعكم الخاصة ، دعنا لا نطيل عليكم ونتوج الي افضل المواقع التي تقدم تصاميم ونماذج 3D جاهزة للتحميل والتعديل مجانا والكثير من المحتويات التي يحتاجها المصمم في اعماله لتنفيذ تصميم ثلاثي الابعاد .

موقع Free 3D

هو موقع نماذج ثلاثية الابعاد يضم اكثر من 20 الف نموذج 3D مجانا، كما يمتلك الموقع بعض الأقسام الرائعة منها : قسم مختص في نماذج الـ 4D وقسم يختص في نماذج ثلاثية الابعاد متحركة والكثير من التصاميم والنماذج ، منها المجاني ومنها المدفوع ،كما يوفر الموقع نماذج 3D بصيغ ملفات مختلفة مثل : 3DS ، C4D ، FBX ، MAX و OBJ ، حيث يمكنك البحث داخل الموقع بسهولة سواءً عن تصميمات معينة بالاسم؛ أو حتى البحث من خلال القسم الذي تبحث عن تصميمات معينة فيه، ويمكنك باستخدام الموقع أيضًا تحميل مشاريع مايا 3D جاهزة للتعديل والاستخدام ومشاريع 3D Max جاهزة للاستخدام وللطباعة الفورية. فهو من المواقع المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في تحميل تصاميم 3D جاهزة مجانا.

* لزيارة الموقع اضغط هنا
موقع Sketchfab

موقع sketchfab الاشهر والافضل للتصاميم ثلاثية الأبعاد مجانا ، مجتمع يضم ملايين المبدعين الذين نشروا ملايين النماذج ، ويعد اكبر منصة اجتماعي لتبادل تصاميم 3D وتحميل مجسمات ثلاثية الأبعاد ويتيح بيع وشراء النماذج ونشر ومشاركة واكتشاف المحتوى 3D و VR و AR. ويعتمد علي تقنيات WebGL و WebXR التي تسمح للمستخدمين بعرض نماذج ثلاثية الأبعاد على الويب، ايضا يوفر العديد من المميزات الرائعة، وجميل جدا في توضيح المعلومات وشرح التفاصيل بشكل رائع ! كما يتواجد على الموقع الكثير من المصممين المحترفين الذين يعرضون أعمالهم بشكل دوري على الموقع. فلديهم أكثر من 5 مليون مستخدم مسجل واكثر من 3 مليون تصميم.

* لزيارة الموقع اضغط هنا
موقع Open 3D models

موقع Open 3D models يحتوي على الكثير من النماذج ثلاثية الأبعاد المجانية ، حيث يمتاز انه سهل الاستخدام ويوفر أقسام عديدة تسهل عليك عملية البحث، ويوفر أيضا بعض النماذج بصيغ مختلفة يجعلها تتناسب مع بعض برامج التصميم المشهورة، ويمكنك من خلال هذا الموقع للحصول على تصاميم ثلاثية أبعاد احترافية ومجانية في نفس الوقت .

* لزيارة الموقع اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو