الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Hay Day مهكرة للاندوريد احدث اصدار 2021

تحميل لعبة Hay Day مهكرة

هاي داي مهكرة للاندوريد
 Hay Day Mod Downloade APK

لعبة هاي داي مهكرة للاندوريد

لعبة هاي داي من اكثر الالعاب  متعة وادمانا لنظام الادراة في زراعة المحاصيل وحصادها ومن اشهر الالعاب الموجودة علي متجر بلاي حيث سنطرح لكم نسخة مهكرة من لعبة Hay Day اموال وموارد غير محدودة بلا نهاية ، وقد اطلق عليها البعض لعبة المزرعة السعيدة ابني الان مزراعتك الخاصة وتمكن من ترتيب مزرعتك وزيادة نمو منتجاتك وزيادة دخل المزرعة الشخصي. جهز نفسك بالعديد من الأدوات التي لديك. يمكنك بسهولة إنشاء مجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية ومصانع السكر ومنتجات الألبان والمخابز وما إلى ذلك لكسب المال وبيع المزيد من منتجاتك.

لعبة هاي داي مهكرة اموال لا نهائيا ويمكنك شراء أي شيء مجانا ، وهي لعبة انتاجية استراتيجية حيث تقوم بدور المزراع ودور الفلاح اي زراعة المحاصيل وحصادها ويمكنك تربية الحيوانات مثل الماشية والأغنام والدواجن وايضا يمكنك بيع وشراء المحاصيل الزراعية والحيوانية  وتلبية الطلبات بشاحنتك وبالقارب البخاري شارك في التنيمة الاجتماعية في اللعبة عن طريق التبادل التجاري حيث يمكنك مشاركة اللاعبين الاخرين والاصدقاء والتبادل فيما بينكما.

*لتحميل اللعبة من ميديا فاير اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو