الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل برنامج كيبورد للاندرويد 2020 كيبورد Facemoji Emoji Keyboard


افضل كيبورد للاندوريد 2020 

افضل كيبورد للادوريد 2020

كيبورد فيس ايموجي للاندوريد

 تطبيق Facemoji Emoji Keyboard يعد من افضل تطبيقات الكيبورد الموجودة في سوق بلاي والاكثر استخداما وشهرة حيث يحتوي علي مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية مما يوفر أكثر من 3500 من الرموز لكل مستخدم ، ويقدم عدد مذهل من الخيارات المخصصة حيث يمكنك من تخصيص لوحة المفاتيح بسمات والوان مختلفة ومتعددة. 

يحتوي كيبورد فيس ايموجي Facemoji Keyboard علي الكثير من الملصقات و حزم الأيموجي والمزيد من الايقونات والادوات المساعدة والصور متحركة GIF ، ويمكنك من تغيير خلفية الكيبورد ويحتوي علي ميزة الكتابة السريعة وتحويل الكلام الي نص والتصحيح التلقائي للاخطاء الاملائية وميزة التنبئو بالكلمات لتقليل وقت الكتابة ويتيح لك كيبورد فيس ايموجي ضبط عدد كبير جدا من التاثيرات والخصائص بالطريقة يلي تناسبك.

* لتحميل التطبيق من متجر بلاي اضغط هنا

* لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو