الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج سايفون psiphon pro اخر اصدار للاندوريد 2021

تحميل برنامج سايفون برو للاندوريد

تحميل سايفون برو vpn
 Psiphon Pro Apk Download

 تطبيق سايفون Psiphon Pro

برنامج سايفون برو من افضل برامج ال vpn المجانية التي تسمح لك بتغير اي بي IP الجهاز الخاص بك ويساعدك علي  فتح المواقع المحجوبة في بلدك والتطبيقات المحظورة , حيث يحتوي علي العديد من الخوادم والبروكسيات التي بامكانك الاتصال به ويوفر لك أيضا الاختيار بين الكثير من البلدان ويكون جميع البلدان خادمها الخاص وسرعة كل خادم يختلف عن خادم البلد الآخر.

برنامج سايفون برو psiphon مجاني وغير محدود وامن وذو سرعة فائقة ويتميز بالثبات وسهولة في الاستعمال, اذا كنت تبحث عن طريقة آمنة من أجل تصفح الأنترنيت، فإن psiphon pro يتيح لك إمكانية الاستمتاع بالمحتويات المحجوبة أو الخاضعة للرقابة  دون ترك اي أثر أو معطيات شخصية على الأنترنيت أو منح الفرصة لكل من يتحينها من أجل الولوج إلى معطياتك.

حيث ان لدي برنامج السايفون "psiphon pro" العديد من خوادم البروكسي متاحة , بحيث اذا كان اتصالك بالانترنت ضعيف فستكون قادر علي زيادة سرعة الانترنت لديك ،
ومن مميزات التطبيق انها  لا يتطلب التسجيل ، لا يلزم تسجيل الدخول أو كلمة المرور. وتشفير البيانات الخاصة بك وسريع ولا تسرب DNS وسهل الاستخدام وحماية الخصوصية  وبدون اعلانات حملها الان علي هاتفك المحمول.

*لتحميل النسخة المجانية عبر متجر play  اضغط هنا

*لتحميل النسخة المدفوعة برو برابط مباشر  اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو