الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر Lucky patcher اخر اصدار للاندوريد 2020

تحميل لوكي باتشر لتهكير الالعاب للاندرويد

تحميل برنامج تهكير الالعاب lucky patcher
Lucky patcher apk download

 تطبيق لوكي باتشر Lucky patcher

برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر 2020 lucky patcher يتميز بالعديد من الخصائص والمميزات التي تفضله عن غيره من التطبيقات ويعد من اقوي واشهر تطبيقات الاندوريد والافضل لتهكير الالعاب والبرامج.

حيث يعتبر تطبيق لوكي باتشر lucky patcher الحل الامثل للحصول علي تراخيص مجانية لاي تطبيق او لعبة تريدها حيث يعمل علي تهكير كافة انواع التطبيقات والالعاب وايضا يمكنك من شراء الادوات في البرامج او الالعاب بشكل مجاني ويساعدك في التخلص من الاعلانات المزعجة.

تطبيق لوكي باتشر لتهكير الالعاب والبرامج سهل الاستخدام وبسيط وصغير الحجم ولا يحتاج الي روت حيث تستطيع من خلاله تثبيت الكثير من التطبيقات في دفعة واحدة وحظر الاعلانات ويمكنك من حذف تراخيص اي لعبة او برنامج يطلب منك الشراء ويمكنك من تجميد بعض التطبيقات التي لا حاجة إليها وتريد أن يتم إيقافها من على جهازك, ويمكنك أيضاً استثناء البعض التطبيقات منها.

يوجد لها ايضا الكثير من المميزات والادوات التي نالت اعجاب المستخدمين حيث يقوم بشراء جميع الادوات في الالعاب مجانا وتهكير البرامج والالعاب ونقل التطبيقات الي الذاكرة الخارجية ،ازالة التطبيقات التي لا تريده دفعة واحدة، ويمكنك اختيار تطبيق معين من التطبيقات حتى يصبح تطبيق نظام, مثل اختيار تطبيق مثل تطبيق الفيس بوك, يبقى كما هو حتى بعد الفورمات فلا يتم حذفه يمكن عمل نسخ احتياطي لجميع التطبيقات الموجودة بالهاتف والكثير من المميزات الاحترافية.

*لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو