الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج SD Maid Pro مهكر اخر اصدار للاندوريد

 برنامج SD Maid مهكر للاندوريد

برنامج SD Maid مهكر للاندوريد

SD Maid Pro Mod Apk Download

 تطبيق sd maid pro مهكر

برنامج SD Maid Pro النسخة المدفوعة هو أداة لتنظيف النظام  يقدم مجموعة من الأدوات لإدارة التطبيقات والملفات ، كذلك أداة لمسح التطبيقات التي لا تحتاج إليها (حتى تطبيقات النظام) . ويعد افضل تطبيق لتنظيف الهواتف الذكية من المجلدات و الملفات الغير مهمه والغير مرغوبة والصور و الملفات المكررة وقواعد البيانات ايضا وغيرها الكثير، سيجعلك تشعر بفرق المساحة و السرعة بعد استعماله.


قد يكون عندك ملف (أو ملفات) بصيغة غريبة و حجم كبير و أنت لا تدرك  ذلك الحل: استخدم  برنامج sd maid مهكر للبحث في ذاكرة الجهاز عن الملفات الكبيرة ثم احذفها، لتسهيل عملية البحث قبل البدأ بالبحث قم بترتيب الملفات بحسب الحجم و أبدأ ، تطبيق sd maid برو قوي وشائع لتحسين ذاكرة الهواتف الذكية ، ويمكنك استخدمه لتنظيف الملفات الغير مهمه و الغير مرغوبة و الصور و الملفات المكررة، يحتوي علي العديد من الادوات الرائعة اللتي تخفف الذاكرة ومن هذه الادوات اداة مكتشف المخلفات ، و تسريع الجهاز ، و تحسين قواعد البيانات وغيرها من الادوات الرائعة.


لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا


عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو