الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج apk editor pro مهكر اخر اصدار للاندوريد

 برنامج APK Editor مهكر

برنامج apk editor pro مهكر
  APK Editor Pro Mod Downloade

تطبيق APK Editor Pro مهكر 

أي بي كي محرر برو عربي هو أداة فعالة يمكنك من تحرير ملفات تطبيقات الاندرويد APK للقيام بالكثير من الأشياء ، مثل تغيير الايقونة والاسم لاي تطبيق وتعديل الباكج وتعريب الكثير من التطبيقات وإعادة تصميم التخطيط وحتى إلغاء الإعلانات وإزالة الأذونات والصلاحيات إضافة إلى إمكانية حذف التراخيص و غيرها من التغييرات .

برنامج APK Editor Pro مهكر يستعمل في تعديل  وتكريك التطبيقات والألعاب، حيث يتميز بالعديد من المميزات ومنها ، لا توجد محدودية في الوظائف والتطبيق بدون اعلانات مزعجة وكل شي مفتوح بالتطبيق مجاني ويمكنك من  القدرة على تغيير الايقونات بكل سهولة ونسخ التطبيقات بالاضافة الى امكانية تعريب التطبيقات أو حذف الاعلانات منها انطلاقا فقط من هاتفك الذكي وبدون خبرات كبيرة والكثير من المميزات اكتشفه بنفسك.


لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو