الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. is titanium a metal art? – and why not the way I put it? - Tatyak
    Metal art, particularly titanium, is a ecosport titanium popular art form among professionals titanium alloy nier replicant of titanium teeth k9 all levels of skill. As an art form the most commonly used titanium element form of toaks titanium 750ml pot art in the

    ردحذف

تحميل برنامج لايت موشن مهكر اخر اصدار للاندوريد

 برنامج لايت موشن مهكر للاندوريد

برنامج لايت موشن مهكر
Alight Motion Mod Pro Apk Download

 تطبيق Alight Motion مهكر

تطبيق لايت موشن Alight Motion هو محرر فيديو شامل لعمل المونتاج والرسوم المتحركة والتعديل علي الفيديوهات يمتاز التطبيق بامكانيات كبيرة كما أنه يتفوق علي برامج المونتاج في بعض المميزات.. حيث يعتبر أول تطبيق رسوم متحركة أو الانيميشن للهواتف الذكية مما يوفر لك رسومًا متحركةً احترافية ذات جودة ومؤثرات بصرية رائعة مع امكانية تحرير وتركيب مقاطع الفيديو ودمج الصور في فيديو.

محرر الفيديو والرسوم المتحركة لايت موشن مهكر النسخة المدفوعة مفتوح بالكامل مع الكثير من الميزات المتاحة، يمكنك ضبط لون الصورة أو إضافة إنتقالات لدمج القصاصات، على سبيل المثال. يمكنك أيضا إضافة رسوم متحركة وتأثيرات رائعة للحصول على بعض المرح في مرحلة ما بعد الإنتاج، بما في ذلك إستخدام قوالب مفيدة لمساعدتك في التحرير بدون تعب.

يوفر لايت موشن مهكر العديد من المميزات المتنوعة منها طبقات متعددة من الرسومات والصوت والفيديو التي يمكن اعتبارها فريدة ورائعة من نوعها، وتأثيرات بصرية فريدة وتحكم في اللون ، وميزة ضبابية الحركة المعتمدة على السرعة ،وايضا تحرير رسومي للحركات التي تساعد على زيادة التأثيرات الخاصة لمقاطعك المرغوبة واكتساب تجربة جديدة في هذا المجال.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو