الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ADM Pro مهكر آخر إصدار للاندرويد

 برنامج ADM Pro مهكر للاندوريد

تحميل ADM Pro اخر اصدار
Adm Pro Apk Download

 تطبيق ADM Pro النسخة المدفوعة

تطبيق Advanced Download Manager Pro هو أداة شاملة لإدارة تحميلاتك ويعد من أقوى تطبيقات الإدارة الاحترافية وتنزيل الملفات المتقدم علي جهازك الاندوريد، ويمكنك من تحميل أي نوع من الملفات على جهازك الأندرويد مع جميع الامكانيات التي قد تتوقعها بسرعة عالية وبكل سهولة ويعد من أفضل وأقوى تطبيقات الاندوريد لادارة التنزيلات وترتيبها بشكل منظم بكل سهولة.

برنامج ADM برو ذو واجهة سهلة وبسيطة للتعامل وبدون اعلانات قادر على تحميل ملفات متعددة في نفس الوقت، وإمكانية تنزيل الملفات في الخلفية  ويدعم للعديد من السيرفرات العالمية  القدرة على استئناف تحميلات متوقفة بسبب فقدان الإتصال.

برنامج Adm Pro مهكر هو تطبيق تحميل سريع جدًا في التحميل ومنظم واجهته بسيطة وقليل الحجم.. يستخدم في تحميل الافلام والملفات الكبيرة كل ما ستفعله هو انك ستنسخ رابط الشئ الذي تريد تحميله وستظهر لك علامة التحميل او انسخ الرابط وضعه في التطبيق وسيتكفل هو بكل شيء.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو