الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Photomath Plus مهكر اخر اصدار للاندوريد

برنامج Photomath مهكر للاندرويد

Photomath مهكر للاندوريد
Photomath Plus Mod APK Download

 تطبيق Photomath Plus النسخة المدفوعة

تطبيق Photomath لحل مسائل الرياضيات بالتصوير او بالكتابة ويطلع لك مراحل الحل بالتفصيل، ويمكنك من حل أنواع كثيرة من المعادلات والمتراجحات مع إعطاء طريقة الحصول علي الحل. فبمجرد تصوير المعادلة المكتوبة علي الورقة بكاميرا هاتفك، يتعرف البرنامج علي المعادلة ثم يقوم بحلها مع الشرح ..

يمكنك photomath من حل المعادلات الرياضية وحل مسائل التكامل والتفاضل بالخطوات وبدون انترنت أوفلاين حيث تصور المسألة ويعطيك حلها مع الشرح ، البرنامج رائع ويتميز بسهولة الاستخدام ، وأكثر ما اعجب مستخدمين البرنامج لو كان لديهم معادلة مكتوبة على ورقة أو كتاب أو أي شيء تقدر عن طريق خيار المسح عن طريق الكاميرا حلها ودون إدخال المعادلة يدويا..

تتميز النسخة المدفوعة Plus انه يحتوي علي حاسبة علمية ذكية تدعم الكثير من عناصر الحساب ، وتقوم على تبسيط المعادلات الرياضية خصوصا الصعبة او التحقق من الواجبات المنزلية عن طريق التطبيق، وايضا يحتوي علي ميزة الرسوم المتحركة ، رسوم متحركة تفصيلية تساعدك علي تصور وفهم كل خطوة في الرياضيات وميزة تفسيرات الخبراء وميزة نصائح وارشادات والكثير من الادوات المميزات الاحترافية.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو