الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تطبيق البودكاست كاستبوكس CastBox اخر اصدار للاندوريد 2021

تحميل برنامج البودكاست CastBox للاندوريد

برنامج Castbox مشغل بودكاست

تطبيق كاستبوكس CastBox

البودكاست - Podcast هو عبارة عن اذاعه صوتية او محتوي صوتي متوفر علي الانترنت يناقش مواضيع في مختلف المجلات  وانه وسيلة تمكنك من تعلم ومعرفة الكثير من الاشياء والاستفادة من الوقت الضائع في الحافلة، السيارة ، او عند القيام بالاعمال المنزلية او في اي وقت تريده ، حيث يوجد العديد المواقع او التطبيقات المختصة في البودكاست ومن اهم التطبيقات التي توفر برامج للبودكاست والمتوفر فيها البرامج العربية برنامج CastBox لتشغيل البودكاست مجانا . ويختلف البودكاست عن الراديو في أنه يمكنك سماعه في اي وقت وليس عند البث المباشر فقط! ويمكن للبودكاست أن يكون في صيغة صوتية او فيديو ايضا.

تطبيق CastBox سيمكنك من النفاذ إلى برامج البودكاست والتي يتم بثها من مختلف دول العالم وبالعشرات من اللغات. وعليك متابعة قنوات البودكاست الشائعة حتى لا تفوتك أحدث تطبيقاتها ، فإن إحدى أهم الميزات في كاستبوكس هي القدرة على تنزيل وحفظ ملفات البودكاست  للاستماع اليه في اي وقت دون الحاجة للاتصال بالانترنت ، ويعد من أفضل تطبيقات البودكاست بواجهه جميلة وبسيطة جدا ، وبإمكانك أن تتفحص بسرعة المحتويات الأكثر مشاهدة وتتبعا، أو أن تستعمل الإطار المخصص للبحث، لتجد أي بودكاست تبحث عنه بالضبط. حيث يتميز cast box بأدوات البحث السهلة التي تجعلك تستطيع الوصول إلى ما تريد من موسيقى وحلقات بث مباشر  او اي برنامج بودكاست بسهولة ويسر، كما يمكنك وبكل ببساطة أن تكن من صانعي البثوث على التطبيق باسط طريقة ممكنة. لكي يصل صوتك لملايين المستخدمين حول العالم.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو