الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج MX Player Pro النسخة المدفوعة اخر اصدار للاندوريد 2021

تحميل برنامج MX Player Pro للاندوريد

تطبيق MX Player Pro  النسخة المدفوعة مجانا
 MX Player Pro Apk Download

تطبيق MX Player Pro النسخة المدفوعة

برنامج ام اكس بلاير برو هو اقوى مشغل فيديو للاندرويد والافضل لتشغيل الفيديوهات بجودة عالية داعم لأغلب صيغ الفيديو ومشغل للصوتيات ايضا وداعم لجميع صيغ الترجمة والتسريع والتبطيئ والقدرة على تدوير الشاشة تلقائيًا ويدعم تكبير وتصغير بشكل كبير مع امكانية البحث عن ترجمة في الانترنت والكثير اكتشفه بنفسك (حتى التشفير) يدعم اللغة العربية وذو واجهة رائعة وسهلة الاستخدام.

تطبيق ماكس بلاير برو النسخة مدفوعة  مجانا بدون اعلانات ودعم البحث عن ملفات الترجمة وليكن لديك فيلم ليس له ملف ترجمة تستطيع من خلال برنامج مكس بلاير البحث علي الانترنت عن الترجمة المطلوبة واستخدامها، البرنامج أمان للأطفال - أبق أطفالك مستمتعين من دون القلق علي أن يتصلوا او أن يعبثوا بالتطبيقات الأخري.

تمكن برنامج MX Player Pro من جذب المستخدمين حول العالم والاكثر تحميلا عبر متجر بلاي حيث يتميز بعرض مقاطع الفيديو بأحجام مختلفة ويدعم مقاطع الفيديو عالية الدقة الكاملة على الهواتف مع الأجهزة المناسبة ويمكنك من استخدام مشغل الفيديو عبر الإنترنت والتوافق مع وحدات المعالجة المركزية متعددة النواة وتشفير متعدد الأنوية وايضا يدعم العديد من اللغات.

* لتحميل التطبيق من برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو