الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة ماين كرافت MineCraft مهكرة احدث اصدار للاندوريد 2020

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2020
 MineCraft Mod Downloade APK

لعبة MineCraft مهكرة للاندوريد

لعبة الاثارة MineCraft مهكرة  وتعد اكثر العاب الأركيد شعبية وتدور احداثها حول وضع كتل لبناء هياكل مختلفة , حيث تتجول فى عالم مفتوح مع لاعبيين أخرين من حول العالم فى محاولة للنجاة وتحقيق أهدافك عن طريق الإبداع بإستخدام المواد والموارد التى تتيحها إليك البيئة من حولك. توفر لك اللعبة امكانيات بناء أبنية مختلفة باستعمال مكعبات و رسومات و ألوان متنوعة في عالم ثلاثي الأبعاد.

لعبة ماين كرافت مهكرة  لعبة مغامرات وإثارة ممتعة مليئة بالإبداع انت تقوم ببناء مباني مختلفة باستخدام موهبتك المعمارية بكل الامكانيات والجمال! يمكنك بناء منطقة والخصوصية لنفسك ولكن لاحظ أن يمكن غزو هذه المنطقة  في أي وقت حيث يمكنك انشاء هياكل بانواع  وابعاد مختلفة ومناسبة حسب تفكيرك الخاص حيث يتوفر جميع المكونات اللازمة للبناء ومجموعة متنوعة من العناصر بما في ذلك كتل وأكثر من ذلك ‘حافظ علي قوتك وعلي الحياة في مدنيتك وهاجم الاعداء والمخلوقات الغريبة التي ستهاجمك بالليل قبل ان يحل الظلام وتظهر الوحوش.

تتميز لعبة ماين كرافت مهكرة برسومات عالية الدقة وامكانية اللعب مع اصدقاءك عبر الواي فاي "اللعب الجماعي مع اصدقائك ولاعبين من مختلف دول العالم" والقتال مع الوحوش واداوت غير قابلة للتدمير وكل شيء مفتوح وماكس حجم المخزون والتنفس الغير محدود والحرية الكاملة في الابداع واللعب والعديد من ادوات البناء التي تساعدك ببناء مميز وخيالي والعديد من المميزات  الرائعة والمختلفة؛ يمكنك تحميل اللعبة مهكرة  مجانا من الرابط المرفق بالاسفل.

*لتحميل اللعبة برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو