الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج توصيل مشاوير وتوصيل الطلبات للمنازل في السعودية للاندوريد والايفون

برنامج تويو ToYou توصيل طلبات ومشاوير

برنامج تويو toyou

برنامج توصيل مشاوير

برنامج تويو هو تطبيق متعدد الخدمات يوفر خدمة توصيل طلبات ومشاوير في السعودية والعديد من الخدمات التي تلبي احتياجتك اليومية بوقت أقل وجودة عالية وبكل سهولة. يوفر تطبيق تويو ToYou خدمات للجميع. حيث تدعم الأعمال وزبائنهم. بالإضافة إلى الأفراد أصحاب الرخص وأصحاب المركبات المهتمين بزيادة دخلهم عبر قطاع النقل. كما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل، والمساهمة في إنعاش الأعمال من خلال توسيع رقعة انتشارها وزيادة مبيعاتها.

خدمات تطبيق تويو تعمل حاليا في الرياض، جدة ، المدينة ، الدمام، الخبر والظهران  وهو متوفر كتطبيق على أيفون وأندرويد. التطبيق يوفّر للمستخدمين خدمة الطلب من أي متجر في المدينة المتواجدين بها والتوصيل حتى باب منازلهم. التطبيق يسهل إستخدامه حيث يقوم المستخدم باستعراض المتاجر المحيطة به سواء محلات الملابس،المطاعم،البقالة , الاجهزة الالكتروني وغيرها،ثم وضع الطلبات في التطبيق والتواصل مع مندوب التوصيل.  تسوّق لنفسك أو فاجئ أصدقاءك بالهدايا عبر التطبيق، واترك التوصيل للتطبيق.

وايضا يوفر لك خدمة توصيل لمشاويرك لاي مكان تريده وتحديد بداية مشوارك ونهايته وسرعة وصول التاكسي في الموعد المحدد وخدمة توصيل بامان تام. من أي مكان. ولكل مكان. احجز رحلتك في أي وقت. أرسل ما تريد لأصدقائك أو اطلب من متاجرك المفضلة حتى وإن لم تكن مسجّلة في التطبيق، كل ذلك عبر خدمتي تويو لنقل الركاب ومرسول تويو للتوصيل الخاص

* لتحميل التطبيق للاندوريد عبر متجر Play اضغط هنا

* لتحميل التطبيق للايفون عبر متجر ابل ستور اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو