الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل برنامج ل تحميل فيديو من الانستقرام للاندوريد 2021


تحميل الفيديو من انستغرام للاندوريد 

تطبيق انستغرام من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي  الموجودة علي الانترنت ومن افضل تطبيقات الاندوريد التي لا غني عنها، معنا اليوم برنامج تنزيل الصور او الفيديو من انستغرام علي هاتفك الاندوريد بطريقة بسيطة وسريعة.

برنامج تحميل الفيديو من انستغرام
SnapTube Apk Downloader

 تطبيق Snaptube

يمكنك تطبيق سناب تيوب من تنزيل أي فيديو من انستغرام بسهولة  لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. ويمكنك ايضا من تنزيل فيديوهات Facebook وTwitter Youtube والعديد من المواقع.

طريقة تحميل الفيديو او الصور من انستغرام ما عليك الا الضغط علي النقاط الثلاثة في المنشور ثم نسخ رابط المنشور ستظهر لك نافذة منبثقة لاختيار جودة التحميل ثم سيبدا التحميل مباشر بدون خروجك من التطبيق.

يعد برنامج سناب تيوب من افضل واشهر التطبيقات المعروفة لتحميل الفيديوهات و الصور من مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب , وستتمكن من تنزيل أي محتوى تريده بشكل عملي من أي موقع بسهولة وبسرعة وفائقة وجودة عالية .سناب تيوب المنافس القوي لتطبيق فيدميت الذي يقوم بنفس الميزات.


   * لتحميل سناب تيوب برابط مباشر اضغط هنا


طريقة ثانية لتحميل الفيديو من انستغرام 


تطبيق instagram plus انستقرام بلس نسخة معدلة ومطورة لتطبيق انستجرام الرسمي الموجود علي سوق بلاي والذي يتيح لنا بعض المميزات الغير موجوده فى النسخه الأصلية  مثل حفظ الصور والفيديوهات وبعض المميزات الاخرى حيث يعتبر البديل القوي والمميز للتطبيق الرسمي من انستجرام . لمعرفة كافة التفاصيل عن انستجرام بلس اضغط هنا.

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو