الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل برنامج قص الاغاني MP3 Cutter Ringtone Maker للاندوريد

تحميل برنامج قص الاغاني MP3

تقطيع الاغاني mp3 للاندوريد.
MP3 Cutter and Ringtone Maker Download  APK

 تطبيق MP3 Cutter and Ringtone Maker

برنامج قص النغمات القاطع  MP3 Cutter And Ringtone Maker هو تطبيق مجاني رائع لتعديل ملفات الصوت وتصميم رنات يمكنك من قص الاغاني بكل سهولة حيث يمكنك من تقطيع الملفات الصوتية بدقة كبيرة ويمكنك من دمج عدة مقاطع صوتية وتسجيل ملفات صوتية خاصة وتعديل مستوي الصوت.


MP3 Cutter And Ringtone Maker  تطبيق رائع  وسهل الاستخدام وملائم لقص الاغاني الصوتية علي هاتفك وحفظها كنغمات رنين  وهو محرر mp3 الافضل ايضا يمكنك من تسجيل الصوت مباشر اثناء التحرير وتعديل افضل الاجزاء في الملف الصوتي  وتحديد بداية ونهاية مقطع الصوت حيث يدعم العديد من تنسيقات الملفات الصوتية  MP3 و WAV و AAC و AMR , والعديد من التنسيقات الاخري .


* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو