الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج ac market لتحميل الالعاب المهكرة والتطبيقات المعدلة للاندوريد

تحميل AC Market للاندرويد

تحميل برنامج ac market للتهكير
AC Market Download  APK

 تطبيق متجر ACMarket الاصلي

برنامج ac market هو متجر مجاني من افضل الاسواق البديلة لمتجر جوجل بلاي  ويعد من اقوي وافضل البرامج لتحميل الالعاب مهكرة والتطبيقات المعدلة ويعد اكثر التطبيقات شيوعا وانتشارا التي تمكنك من تحميل التطبيقات المدفوعة والالعاب المهكرة  وايضا يحتوي علي مجموعة كبيرة من البرامج والالعاب المختلفة .


ac market برنامج تحميل العاب مهكرة يمكنك من تحميل عدد لامحدود من التطبيقات والالعاب المدفوعة والمهكرة بكل سهولة من خلال ac market حيث انها يحتوي علي العديد من الاقسام المخصصة لانواع متعددة من المحتوي المميزة التي يمكنك الاستماع بها , حيث يتواجد بها قسم للتطبيقات وقسم للالعاب  وقسم للكتب الالكترونية وقسم للتطبيقات والالعاب المعدلة ايضا يمكنك من تحديث التطبيقات والألعاب المثبتة على جهازك الأندرويد من خلال التطبيق. 

 مميزات AC Market

  • مجاني وسهل الاستخدام.
  • يضم احدث التطبيقات والالعاب ويحتوي علي اقسام خاصة  بالكتب الإلكترونية والألعاب والتطبيقات.
  • تحميل مباشر وسريع للتطبيقات والالعاب.
  • التطبيق يحتوي أدوات لتنظيف الهاتف وفحص الفيروسات.
  • تحديث التطبيقات والالعاب.
  • يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات.
  • امن تماما ويحافظ علي خصوصيتك.

لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو