الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل تكبيرات العيد mp3 " كاملة بصوت رائع " تكبيرات عيد الاضحي 2020

تكبيرات عيد الاضحي تكبيرات العيد 2020

تحميل تكبيرات عيد الاضحي 2020

ان اول ايام عيد الاضحي المبارك سيكون يوم الجمعة المقبل 31 يوليو في كافة الدول العربية والاسلامية.

ونقدم لكم اليوم في هذه المناسبة تكبيرات عيد الأضحى المبارك من الحرم المكي `تحميل تكبيرات العيد`"لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك له" وبأفضل الأصوات الندية التي ترق لها القلوب، متابعة طيبة نتمناها لكم.

تحميل تكبيرات عيد الاضحي 2020


*لتحميل تكبيرات العيد mp3  اضغط هنا

تكبيرات العيد مكتوبة - عيد الاضحي 2020

“الله أكبر الله أكبر الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر، و لله الحمد، الله أكبر كبيراً، و الحمد لله كثيراً، و سبحان الله بكرةً و أصيلاً. لا إله إلا الله وحدهُ، صدق وعدهُ و نصر عبدهُ و أعز جندهُ و هزم الأحزاب وحدهُ، اللهم صلِ على سيدنا محمدٍ، و على آل سيدنا محمدٍ، و على أصحاب سيدنا محمدٍ، و على أنصار سيدنا محمدٍ، و على أزواج سيدنا محمدٍ، و على ذرية سيدنا محمدٍ، و سلم تسليماً كثيراً“.

وكل عام وانتم بخير ، تكبيرات عيد الاضحي سنة مؤكدة عن الرسول (صلي الله عليه وسلم)، "لبيك اللهم لبيك .. لبيك لا شريك لك لبيك .. إن الحمد والنعمة لك والملك .. لا شريك لك" تكبيرات العيد من اجمل الكلمات التي تعشقها الأمة الإسلامية لما تضفيه من شعور بالبهجة والسعادة لدى الجميع بحلول العيد سواء عيد الأضحى المبارك أو عيد الفطر.

يستمر معنا عطاء الله في تلك الليالي العشر حتي يوم عرفات يوم يُغفر ذنوب العباد في سنة مضت وسنة قادمة ولمن يدعوا له الحجاج ايضاً فتشمل رحمة الله للحجاج وذو القربي المدعو لهم علي الارض الطاهرة.

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو