الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق تكبير العمر face app يثير اعجاب المستخدمين وانتشارها بشكل كبير

لقد اثار برنامج تكبير العمر faceapp ضجة كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم البرنامج بتحويل صورتك من شاب الي الشيخوخه ومعرفة كيف ستبدو عندما تكبر في السن؟
برنامج تكبير العمر

ولقد لقي برنامج تكبير العمر face app الكثير من التنزيلات اليومية ما يقارب 700 الف شخص يقومون بتحميله يوميا ، يعتمد تطبيق تكبير العمر علي الذكاء الاصطناعي ويقدم لك هيئته أثناء وصولك لمرحلة الشيخوخه.

وقد اوضح مؤسس التطبيق يوروسلاف غونشاروف، أن التطبيق يعتمد على شبكات عصبية حتى تقوم بتعديل الصورة، لكن مع إبقاء صورة الوجه على هيئتها وطبيعتها مع تغيير في الملامح حتى يبدو الشخص في عمر "الشيخوخة".

مميزات تطبيق face app لتكبير العمر :

1- تصفية الصورة واللون وطمس العدسة والعديد من الادوات
2- تغير لون الشعر والتسريحة
3- تكبير العمر وتغير شكل الوجه من الشباب للشيخوخة
4- اضافة ابتسامات جميلة
5- اضافة لحية وشارب مثالي
6- تبديل الخلفية بشكل مناسب 
7- تبديل الجنس وتغيير العمر


هل لبرنامج تكبير العمر faceapp خطورة وانتهاك الخصوصية ؟

حسب سياسية الخصوصية لهذا التطبيق فإن استخدامه يعني أنك موافق على حصول التطبيق على معلومات من ضمنها : بياناتك الشخصية من الاسم والبريد الإلكتروني والصور والفيديوهات و الموقع.
 ويسعى لانتهاك خصوصية الأشخاص عبر وجود خاصية به تسمح للتطبيق بالوصول إلى صور المستخدم عبر هاتفه المحمول، محذرين من مخاطر تخزين التطبيق للصور في المستقبل.
ولكنه الامر عادي كما في مثل باقي التطبيقات والمنصات التي تسمح في تخزين صور المستخدم عبر السيرفرات الخاصة بيها دون الافصاح عنها.

*لتجربة البرنامج وتحميلها من متجر بلاي اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو