الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج تكبير العمر face app احداث اصدار للاندرويد 2020

تحميل تطبيق face app للاندرويد

تحميل تطبيق face app للاندرويد
Face App Downloade apk

 تطبيق تكبير العمر Face app 

تطبيق face app من احداث البرامج للتنقل عبر الزمان ومراحل السن حيث يعمل علي تغير شكل الوجه في الصور وتكبير العمر ويدعم الكثير من المميزات الرائعه حيث انها يعمل علي خاصية الذكاء الاصطناعي الذي يجعل الاشخاص يعرفون كيف سيبدو في المستقبل بعد فترة من العمر والكثير من التغييرات الذي يتيحه تطبيق Faceapp والعديد من الادوات التي تتيح تغير شكل الوجه وانها تطبيق مناسب لتعديل الصور باحترافي .

تطبيق Faceapp سهل الاستخدام وبسيط ولقد لقي الكثير من اعجاب المستخدمين في اداءه المذهل والادوات المتعددة
وتستطيع من خلاله تغير ابتسامتك واظهار الصور بشكل لطيف وتغير شكل الوجه من الشباب للشيخوخة وايضا تبديل الجنس وتسريحة الشعر وتحويلات مدهشة مجانية ويوفر العديد من الفلاتر والمؤثرات الضوئية وايضا اضافة نمط لحية او شارب مثالي وتبديل الخلفية بلمسة واحدة.

يمكنك تحميل تطبيق faceapp بسهولة حيث انها متوفر علي متجر بلاي ، روابط التحميل مرفقه في الاسفل

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا
لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو