الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج Gravit Designer احداث اصدار لتصمميم الشعارات والرسومات

تحميل برنامج Gravit Designer أفضل برنامج مصمم احترافي لعمل التصميمات والرسومات المتحركة والشعارات


     برنامج Gravit Designer

    برنامج Gravit Designer
     برنامج Gravit Designer هي أداة ذكية لمصمم الشعار ومصمم الرسوم التوضيحية وكل نوع من مصممي الجرافيك مع القدرة على تطوير التصاميم المثالية للبيكسل فهو برنامج تصميم قوي مجاني لعمل بدءًا من الشعارات والرموز ش البسيطة وصولًا إلى الرسوم التوضيحية الأكثر شمولاً بمساعدة هذا التطبيق المبني على أساس أنيق وسهل التشغيل.

    ويتيح لكم برنامج تصميم الشعارات والرسومات Gravit Designer بدء تصميم جديد إعداد أبعاد مخصصة لشبكتك أو الاختيار من بين الخيارات المحددة مسبقًا من شاشة البداية أو من قائمة "ملف" عند فتح واجهة المستخدم الرسومية ويعرض واجهة المستخدم الرسومية القماش الخاص بك في اللوحة المركزية ويمكنكم التكبير والتصغير وتحويله من جانب إلى آخر.

    وايضا هو مصمم رسوم متحركة ذو كفاءة تامة ويعتبر برنامج Gravit Designer افضل برامج الرسام سهلة الاستخدام والبساطة والكفاءة العالية ويتيح لك  برنامج Gravit Designer تصدير مشروعك الي PDF , JPG, PNG, SVG.

    ويوفر مجمموعة من الادوات العملية لاخرج التصميم باحترافية مع امكانية تصميم مواقع ويب  واغلفة المدونة ورموز وشعارات ونشرات مطبوعة ومجموعة رائعة من الموْثرات البصرية حيث يتوفر مصادر تعلمية متعددة للبرنامج.

    مميزات برنامج تصميم الشعارات والرسومات Gravit Designer


    • يحتوي علي ادوات قوي لانشاء التصاميم باحترافية.
    • واجهة مستخدم قابلة للتعديل ودقة عالية لجميع الوحدات من الانشاء حتي التصدير.
    • يحتوي علي العديد من التصميمات التلقائي وادوات الرسم المنطقي والبياني واداوت السكين.
    • يمتلك مجموعة من الصفحات الرئيسية والطبقات والرموز لسهولة التركيب
    • يحتوي علي محرك النص والأنماط وخطوط الويب والنص في المسار وغير ذلك الكثير.
    • تصدير إلى ملفات PDF و SVG والصور عالية الجودة التي تتضمن عدة أصول وشرائح.
    • استيراد SKETCH , EPS , قوالب التصميم .
    • سهولة تصميم الجرافيك معع توفر قوالب التصميم للرسومات والملصق واعلانات الويب ومشاركات الفيسبوك وبطاقات العمل والمزيد ويمكنكم قص ولصق أصول محددة منها لإنشاء مستندات جديدة

    لتحميل البرنامج برابط مباشر اضغط هنا

    عن الكاتب

    alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    جميع الحقوق محفوظة

    الاثير شو