الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع تقييم وافضل العروض علي اجهزة التليفزيون 2019

موقع تقييم وافضل العروض علي اجهزة التليفزيون 2019

 

خصومات وتخفيضات اجهزة تلفزيون

موقع تقييم يقدم الكثير من العروض على جميع الاجهزه الإلكترونيه, والمنتجات الاخري من منتجات غذائيه وتجميليه وأزياء يمكنك العثور عليها بعروض رائعة هذا الشهر من جميع المتاجر الإلكترونيه من متجر نون, ونمشي, وسوق كوم, وجوميا. إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه. فأن هذا الموقع قدم لك أفضل الصفقات والخصومات - ونصائح الخبراء لمساعدتك في اختيار الأفضل منها.

 - ما الذي تبحث عنه

نوصيك بشراء وحدات "4k يطلق عليهم أحيانًا " يو اتش دي " أو  " ألترا اتش دي "، لكنهم جميعًا 

يحملون معني k4 (3840 × 2160 بكسل ) ، أي أربعة أضعاف المحتوى عالي الدقة وسيكونون قادرين على عرض محتوى الإصدار ليكون المعيار المستقبلي لبرامج التلفزيون والأفلام والألعاب.

 ومع ذلك ، وفي هذه الدقة العالية ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المحتوى ذي الدقة المنخفضة لا يزال يبدو حادًا (على سبيل المثال ، إذا كنت تتحكم من هاتفك) عند تشغيله على الشاشة. هذا هو السبب في أنه من المهم أيضًا البحث عن وحدة ذي محرك متطور جيد.

يمكنك معرفة المزيد والحصول على الخصومات من خلال حصولك علي خصم سوق عند التسوق. كما أنه يعطى شرح مفصل يوضح كل المصطلحات الفنية الغامضة و الاختصارات التي يستخدمها المصنّعون عند وصف مواصفاته.
  فعند التسوق للحصول عليه ، ابحث عن وحدة الإدخال ذات الإصدار 2 من HDMI مع دعم HDCP 2.2 ، مما يعني أنه يمكنه التعامل مع مصادر محتوى الوحدة  مثل مشغلات ألترا اتش دي بلوراي و تشغيل الألعاب و بث الوسائط مثل نيفادا شيلد  " HDCP 2.2 " هو أحدث مستوى لحماية النسخ تستخدمه جميع مصادر الموديل الخارجية ، وبالتالي يزداد عدد المدخلات التي تدعمه بشكل أفضل.  ستتعامل هذه المنافذ أيضًا مع محتوى اتش دي ار من اكس بوكس وان و بيس 4 و غيرها . من المثالي أن تتوافق جميعها مع هذا المعيار ، ولكن قد تحتوي أجهزة التلفاز الأرخص على منفذ واحد فقط.

أفضل تقدير لهذ الاصدار يكون على شاشة  بحجم 55 بوصة أو أكثر ، ولكن هناك لوحات أصغر تظهر وصولاً بحجم 40 بوصة يمكنه تقديم أداء ممتاز. تأكد من حصوله على منافذ HDMI كافية لأجهزة الاستقبال التحكم وما شابه.

شاهد أيضًا مجموعه من أفضل الكابلات. تشرح مقالتنا ما الذي تبحث عنه (وما الذي يجب تجنبه!) عندما يتعلق الأمر بمواصفات وميزات هذا الكابل. يمكن أن يكون الأرخص منها فعال بنفس الكفاءة.

قد ترى أيضًا الاختصار "HDR" عندما تبحث عن تلفزيون جديد. إنه يمثل المدى الديناميكي العالي ويوفر بياضًا علي أعلي مستوي وعمق ألوان أفضل. ليست ضرورية ، ولكنها ميزة إضافية لطيفة إذا كان السعر صحيحًا. لا يوجد الكثير من محتوى Hdr بعد ، لكن مثل هذا الموديل نتوقع أن يصبح أكثر شيوعًا بمرور الوقت.

و بالطبع ، يعد الصوت مكونًا أساسيًا آخر عند البحث يوم البلاك فرايداي. فعندما تصبح أكثر نحافة ، هناك مساحة أقل لمكبرات الصوت الكبيرة القادرة على إنتاج جودة الصوت الغنية التي نتوقع أن نسمعها. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المكبرات.
أهم الميزات التي يجب التنقيب عنها ، سواء كان يجب عليك الحصول على مضخم صوت منفصل لعميل الجهير الجهير ، وبالطبع أفضلها في السوق مع المراجعات ذات الصلة.

أين تجد العروض التلفزيونية


 ستجد كوبونات من عدد كبير من المتاجر منها كوبونات خصم جوميا. إذا وجدت نموذجًا تريده ، فنوصيك أيضًا بمقارنة السعر مع اثنين الي ثلاثة آخرين وبالطبع مع سوق ايضا إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.

غالبًا ما توجد بعض من أفضلها في هذا الموقع ، خاصةً إذا كنت تبحث في "عروض اليوم". يتم تقديم هذه الخصومات لفترة محدودة (غالبًا لبضع ساعات فقط) ، أو حتى نفاد المخزون - تُعرف أيضًا باسم العروض السريعة.

أفضل العروض علي التلفزيونات

1. هايسينس يو7 إيه – 55 بوصة – 4 كيه – اتش دي ار10
4 كيه اتش دي ار متوسط ​​المدى بسعر رائع.

2.  هايسينس اتش65أيه إي 6100 يو كيه – 65 بوصة – 4 كيه اتش دي ار
تضع الشركة لهذه الفئة ميزانية كبيرة ، وهذا شئ استثنائي. ستحدث الشاشة 65 بوصة تأثيرًا كبيرًا في أي غرفة معيشة ، ، ويدعم هذا الطراز اتش دي ار 10 و اتش إل جي وهما معياران اتش دي ار. لديه ثلاثة فتحات إدخال HDMI ويمكن تركيبه على الحائط.

3. إل جي أو أل إي دي – 55 بوصة – 4 كيه اتش دي ار سمارت
تبحث عن صفقة أو إل إي دي ؟ تبلغ قيمة هذا الطراز 1299 جنيهًا إسترلينيًا ، منخفضًا عن سعره المرجعي المرجعي المرجعي بخصم 200 جنيه إسترليني ، إذن فهو يمثل صفقة رائعة. 

4. سامسونج 65 بوصة – ألترا اتش دي سمارت 4 كيه – يو إي 65 إن يو 8070
تلفزيون 4 كيه عالي الجودة بحجم 65 بوصة ، و بعرض جيد عند هذا السعر.

5. إل جي 43 بوصة ألترا اتش دي – 4 كيه سمارت – بعرض فري فيو
هذا ليس أرخص وحدة 43 بوصة 4 كيه يمكنك الحصول عليه ، لكنك ربما لا تريد ذلك على أي حال. مع هذا التلفاز تحصل علي جودة صورة جيدة وثلاثة فتحات إدخال HDMI وميزات بما في ذلك مساعد جوجل المدمج 

6. سوني برافيا 55 بوصة أندرويد – 4 كيه اتش دي ار ألترا اتش دي
يحتوي هذا الطراز على شاشة ثلاثية الإضاءة من سوني ، ويأتي مع مساعد جوجل و يوفيو و فري فيو اتش دي. إنها رائعة بهذا السعر مع خصم 500 جنيه إسترليني.

نوصي أيضًا بالبحث عن خصم سوق كوم  من هنا الذي يوفر الخصومات على أفضل المنتجات. . فإذا كنت تستطيع العثور على أحد هذه النماذج للبيع ، كان أفضل. 
وإذا كنت تبحث عن صفقات أخري فلا تنسي زياره موقع تقييم فهوموقع العروض المخصص الذي يتم تحديثه يوميًا.




عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو