الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حول ملفات PDF إلى Word بدون اخطاء - & استخراج النصوص من الملفات

تحويل PDF الى Word عربي بدون اخطاء

تحويل ملف pdf الي مستندات word

pdf to word


معنا اليوم موقع لتحويل من بي دي اف الي ورد pdf to word converter يدعم اللغة العربية يعمل بسهولة ودقة بدون برامج ولكنه ادق اكثر في تحويل اللغة الانجليزية واللغة العربية الفصحي بدون اخطاء حيث يحول ملفات PDF إلى مستندات Word قابلة للتعديل.


موقع pdf2doc مجانا وذو واجهة سهلة وبسيطة حيث يحول ملفات ال pdf مستندات word يمكن التعديل عليها بدون برامج  اونلاين ايضا يحتوي علي العديد من ادوات التحويل حيث يمكنك من تحويل pdf الي ملف نصي txt , وايضا تحويل ملف pdf الي صورة بصيغة jpg & png  والعديد من الادوات  الاخري يمكنك الدخول الي الموقع عبر الزر المرفق بالاسفل.

موقع pdf2doc


موقع استخراج النصوص ocr space


موقع ocr space لاستخراج النصوص من مستند او صورة بكفاءة عالية حيث يمكنك من استخراج النصوص من ملفات png , jpg , pdf اونلاين مجانا بدون برامج حيث يحتوي علي العديد من اللغات وبدعم العربية بامكانك اختيار اللغة يلي تريده حسب النصوص في ملفاتك وايضا يمكنك اضافة العديد من اللغات في نفس الوقت بمجرد الانتهاء من التحويل يمكنك  الحصول علي النص المستخرج  بالكامل بسهولة ونسخه وحفظها علي جهازك وامكانية تحريره الموقع سهل الاستخدام ويلبي احتياجاتك بكل سهولة ومرونة ويعد من افضل المواقع لاستخراج النصوص يمكنك الدخول اليها عبر الزر المرفق بالاسفل.

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو