الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل برامج موشن جرافيك للمبتدئين 2020

برامج تصميم الموشن جرافيك 

أقدم لكم افضل برامج  تصميم الجرافيك للمبتدئين سهلة الاستخدام . .

موشن جرافيك جاهز


مرحباً بكم متابعي مدونة الاثير شو اقدم لك برامج تصميم جرافيك مجانية والتي يمكنك من خلالها عمل تطبيقات وتصميمات احترافية وسنتعرف ايضا علي كافة مميزات كل برنامج واستخداماته  واقوي المميزت تابع معي . .
في الحقيقة ليس هناك أفضل ، لأن كل برنامج يتمتع بخصائص تختلف عن الآخر و يؤدي وظيفة اكثر تفصيلا عن الآخر .. افضل استعمال برامج ادوبي  لكنه تحتاج الي خبرة ومستوي متقدم، لأن حزمة أدوبي تساعدك على فتح ملفاتها في برامجها المختلفة ، و هذا الأمر تحتاجه كثيرا في العمل . كما ان المتخصصين في المجال ، يقولون ان الافترافيكت اقوى البرامج و الذي ليس له اي بديل وصعب الاستخدام للمبتدئين .. اما ان كنت تريد العمل على مشاريع ثلاثية الابعاد فهناك حزمة برامج جيدة و قوية للمبتدئين وسهلة الاستخدام مرفقه بالاسفل. 
اولا Daz Studio 
من افضل البرامج المجانية لصنع الرسوم المتحركة حيث يستخدم لصنع الرسوم 3D والرسوم المتحركة والرسوم التوضحية واغلفة الكتب يتميز البرنامج ببساطة الواجهة واحترافية التصميم حتي يساعدك علي عمل تصميمات احترافية حتي لو لم تمتلك الخبرة الكافية.
* لتحميل البرنامج  اضغط هنا

ثانيا LnkScape
من افضل برامج تصميم للجرافيك للمبتدئين  حيث يمكنك في عمل الرسوم التوضحية والتلوين ويحتوي علي العديد من ادوات صنع التاثيرات يمكنك الاعتماد عليه لتصميم اعمالك لسهولة استخدامه وبساطة الواجهة.
* لتحميل البرنامج  اضغط هنا

تالثا Sweet Home
برنامج مجاني وسهل الاستخدام يستخدم لتصميم الديكورات والمنازل بكل سهولة ودون عناء ولصنع الرسوم 3D حيث يسمح البرنامج بإدراج صورة للمنزل والعمل عليها من خلال إضافة الأثاث والأبواب والشبابيك المناسبة لك ويقوم المستخدم بإختيار ما يشاء من أثاث المزودة بالبرنامج.
* لتحميل البرنامج  اضغط هنا

رابعا برنامج FreeCad 
برنامج FreeCAD للرسم الهندسي ثُنائي وثُلاثي الأبعاد وبديل جيد لبرنامج الـ AutoCAD الذى يتطلب إمكانيات عالية للعمل.
* لتحميل البرنامج  اضغط هنا

خامسا برنامج Vectr
يستخدم هذا البرنامج لعمل الكثير من التصميمات بتقنية  2D والرسوم التوضيحية والشعارات حيث يوفر الكثير من الادوات لعمل تصميمات احترافية مثل الفلاتر المنوعة والخطوط المختلفة.
* لتحميل البرنامج  اضغط هنا

سادسا برنامج Krita
يتميز هذا البرنامج بواجهة احترافية للغاية مهيئة لكل من المبتدئين والمحترفين في التصميم ويحتوي علي العديد ن الادوات ويتيح الك امكانية عمل الرسوم المتحركة وتصميم الاغلفة والشعارات اذا كنت تبحث عن برنامج احترافي فيجب ان يكون هذا البرنامج خيارك الاول.
* لتحميل البرنامج  اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو