الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيقات تصميم الموشن الجرافيك للاندرويد 2020

 افضل تطبيقات اندوريد لمجال تصميم الموشن جرافيك  

برامج الجرافيك والمونتاج للاندرويد

مرحباً بكم متابعي مدونة الاثير شو اقدم لك برامج تصميم الجرافيك للاندوريد التي تساعدك علي عمل و حفظ تصميماتك بشكل سهل و بسيط كما أنه نظام التشغيل الأكثر أنتشاراً و الأقل تكلفة كما أنه النظام المفضل لمعظم الأشخاص حول العالم ,  

اولا SketchBook  
يمكنك من خلاله تصميم او رسم جميع الافكار التي تاتي في مخيلتك في أي وقت و أي مكان من خلال هاتفك الأندرويد و هو تطبيق مجاني كما يوفر لك العديد من الادوات المختلفة والالوان المختلفة مما زاد من تميزه ,

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا

ثانيا  Infinite Design
تطبيق جديد لكنه ممتاز جدا في مجال الجرافيك يستخدم في عمل التصميمات المختلفة حيث يمكنك من عمل تصميمات كبيرة بهاتفك ويوفرالعديد من الادوات والطبقات التي يتمكن تركيبها التي تجعله تطبيق مميز جدأ .

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا


ثالثا ArtFlow 
تطبيق سهل الاستخدام يحتوي علي واجهة سهلة وبسيطة و أحدي مميزات التطبيق هو أمكانية الرجوع للخطوة السابقة و التي تصل الي 6 خطوات للخلف و يوفر 70 فرشاة للرسم و أكثر من 16 طبقة يمكن تركيبها الي جانب مميزات أخري كثيرة سوف تحظي بأعجاب المستخدمين من المصممين . 

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا

رابعا Paperless 
تطبيق مميز و تم تصنيفه كأحدي أفضل تطبيقات متجر جوجل الخاصة بالمصممين ,  حيث يساعدك علي ترتيب افكارك ويوفر العديد من المميزات والادوات المختلفة .

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا


خامسا Illustrator Draw 
تطبيق رائع من تطبيقات Adobe يحتوي علي العديد من المميزات الرائعة , حيث يمكنك من رسم الشخصيات الكرتونية وتصميم الشعارات ويمكنك استخدامه في التصميمات الفنية .

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا


سادسا Canva
تطبيق مجاني بسيط للغاية لكنه مميز يمكنك عمل التصميمات دون خبرة او مهارات في التصميم , تطبيق التصاميم الشامل الذي يتيح لك تقديم تصاميم جرافيك جذابة في الحال.

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا

سابعا 3D Creationist 
هو أبسط تطبيق لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة , ذو واجهة بسيطة وورائعة حيث يمنحك جودة جيدة في تصميمات 3D الخاص بك.

* لتحميل البرنامج  من متجر بلاي اضغط هنا


عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو