الاثير شو الاثير شو

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق ازالة خلفية الصور للاندوريد 2020 - افضل تطبيق اندوريد لازالة خلفية الصورة وتركيبها بصورة اخري

افضل تطبيق لازالة خلفية الصور للاندوريد

حذف خلفية الصور


 تطبيق Eraser لازالة الخلفية من الصورة

برنامج Background Eraser وهو تطبيق قمة في الروعة يتيح لك حذف خلفية أي صورة بسهولة . بإستخدام هاتفك الأندرويد يتوفر الكثير من البرامج التي تقوم ب بحذف الخلفية من الصورة وتركيب صوره اخري ولكن اقدم اقتراحي كافضل تطبيق مجاني برنامج eraser حيث يعمل علي ازالة الخلفية من الصور بسهولة وامكانية استبدال الخلفية بلون او بصورة اخري.

Background Eraser هو برنامج لحذف الخلفية في أي صورة، وذو واجهة بسيطة وسهلة ، وبالتالي يمكنك اقتصاص الاشخاص من الصور بدقة مثالية ولصقهم في أي مكان آخر. حيث يقطع الصور ويجعل خلفية الصورة شفافة. حيث يعمل التطبيق بطريقة سهلة جدا ، قم باختيار الصورة التي ترغب في ازالة خلفيته وتحريرها واستخدام بعض الادوات المتاحة لك
حيث يوجد  وضع تلقائي يمحو بكسلات مماثلة تلقائيا. وسهولة تصدير الصورة .

Background Eraser هو تطبيق مفيد للغاية في تحرير الصور ويسمح لك بحذف الخلفية وقص الأشكال الموجودة في الواجهة. لتحميله عبر متجر بلاي الموجود في هاتفك.

* لتحميل التطبيق عبر متجر Play اضغط هنا

* لتحميل التطبيق برابط مباشر اضغط هنا

عن الكاتب

alathir shw مدون موقع الاثير شو للمواضيع التقنية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث اهتم بالثقافة حول العالم وفق رؤية هادفة تهم الزائر العربي واعمل علي تطوير المحتوي العربي ونشر كل ما هو جديد وحصري في عالم التقنية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاثير شو